اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

«تالا» ابنة كارول سماحة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها بدبي برفقة ليلى علوي وإلهام شاهين

كارول سماحة.. عبر حسابها على انستقرام

خطفت «تالا» ابنة النجمة كارول سماحة الأنظار إليها في أحدث ظهور لها مع والدتها في إجازتهما الصيفية التي تقضيانها في دبي، كما ظهرت أيضاً مع النجمتين ليلى علوي وإلهام شاهين.
وقد نشرت كارول عبر حسابها على «انستقرام» عدة صور تجمعها مع الفنانة ليلى علوي وكذلك الفنانة إلهام شاهين أثناء وجودهما في إمارة دبي، وظهرت في الصور تالا ابنة الفنانة اللبنانية التي أحيطت بكل من إلهام شاهين وكذلك ليلى علوي من أجل التقاط الصور معها.


الصور التي نشرتها كارول سماحة لم تكشف فيها عن تفاصيل هذه الليلة التي جمعتها بالنجمتين في دبي، حيث علقت كارول سماحة على الصور فكتبت: «حول الليلة الماضية في دبي، حبيبتي تالا مع أصدقائنا الأعزاء».


كارول تستمتع بوقتها في دبي مع الموسيقار ميشال فاضل

كما نشرت كارول أيضاً عبر حسابها على «إنستغرام» أكثر من صورة جمعتها بزوجها رجل الأعمال وليد مصطفى وابنتهما تالا أثناء وجودهما هناك في إجازتهما العائلية، حيث التقت أيضا بالموسيقار اللبناني ميشال فاضل، وكتبت تعليقاً على الصور التي نشرتها: «إجازة عائلية في دبي مع صديقنا الجميل ميشال فاضل».

 


كارول سماحة تسجل أجمل اللحظات مع أسرتها

 

 

 


خلال الأيام الماضية نشرت كارول أكثر من صورة وفيديو لابنتها تالا التي سجلت معها أبرز اللحظات المميزة التي تمر عليها، حيث نشرت أيضاً صورة تجمع ابنتها بوالدها وليد مصطفى احتفالاً بيوم الأب، حيث أكّدت أن الحب الأول لأيّ طفلة دائماً يكون هو والدها، وقدّمت له الشكر على كل ما يفعله من أجل العائلة وعَبّرت أيضاً عن حُبّها وتقديرها الكبير له، فكتبت كارول سماحة: «أول حب حقيقي للفتاة هو والدها، شكراً لك على كل الطرق التي تذهب بها إلى أبعد الحدود كل يوم لعائلتنا، نحن نحبك كثيراً».

 

 


شاركت كارول سماحة في شهر رمضان الماضي بغناء تتر مسلسل «ضد الكسر» للفنانة المصرية نيللي كريم، وتحمل الأغنية عنوان «اللي خان» وهي من كلمات دكتور مدحت العدل، وألحان أحمد العدل، وحققت حتى الآن ما يقارب من 672 ألف مشاهدة على القناة الرسمية للفنانة اللبنانية على «يوتيوب».

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"