اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الشاب السعودي نواف الجبرتي يشارك نانسي عجرم وعاصي الحلاني حفلات الرياض

نواف الجبرتي من حسابه في تويتر

يشارك الفنان الشاب نواف الجبرتي في حفل يوم الجمعة 9 يوليو مع الفنانة نانسي عجرم والفنان عاصي الحلاني، وذلك في برنامج هيئة الترفيه لدعم الموهوبين السعوديين، وسيكون الحفل تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، وبتنظيم روتانا، وسيقام الحفل وفقاً للإجراءات الاحترازية؛ لمنع تفشّي فيروس كورونا، وتُعَدُّ المشاركة الأولى للجبرتي مع هذين النجمين. 

نواف الجبرتي ياشرك في حفل نانسي وعاصي - الصورة من تويتر شركة روتانا
نواف الجبرتي ياشرك في حفل نانسي وعاصي - الصورة من تويتر شركة روتانا
 

هذا وكانت أولى إطلالات نانسي عجرم في حفلات السعودية إبان حفلات موسم جدة في صيف 2019؛ عندما قدَّمت نفسها للجمهور السعودي لأول مرة، قبل أن تقوم بتكرار التجربة مرة أخرى عندما افتتحت الحفلات العربية في موسم الرياض في أكتوبر عام 2019. فيما شارك عاصي الحلاني محبيه في الحفلات الغنائية في السعودية خلال أكثر من مناسبة، ومن ضمنها حفل غنائي أُقيم في القطيف في المنطقة الشرقية، بالإضافة إلى مشاركته في حفلات موسم الرياض، ومن بينها "ليلة بيروت"، التي مثَّل فيها صوت الأغنية اللبنانية. 

هذا وقد كشفت الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن إقامة العديد من الحفلات في العاصمة الرياض 2021، وذلك ضمن إجراءات السلامة المتبعة من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين في المشاركة في الحفلات التي تُقام في الرياض في الفترة الحالية، وفي العديد من المناطق في السعودية.