اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نانسي عجرم عن حفلها في الرياض: "رح تكون ليلة العمر"

نانسي عجرم من إحدى الحفلات - الصورة من صفحتها الرسمية على "فيسبوك"

تحيي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً غنائياً جديداً، في العاصمة السعودية الرياض مع الفنان عاصي الحلاني، مساء يوم غد الجمعة، 9 يوليو، وذلك في في فندق “فور سيزون” .

وشوقت نانسي الجمهور السعودي للحفل، حيث نشرت صورة بوستر الحفل الذي يجمعها بالفنان عاصي الحلاني، ووجهت رسالة إلى الجمهور وقالت:" سعيدة كتير بلقاء الشعب السعودي من جديد بسهرة بتجمعني بالصديق عاصي الحلاني رح تكون ليلة من العمر".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

 

حفل نانسي عجرم وعاصي الحلاني


الحفل يأتي من تنظيم شركة روتانا وبرعاية الهيئة العامة للترفيه، وتفتتح نانسي عجرم بالحفل موسم حفلاتها في الصيف بالسعودية، إذ تستعد لإحياء حفل آخر في الفترة المقبلة في جدة، بحسب ما أعلنت شركة "بنش مارك"، عن تعاقدها مع نانسي عجرم وعدد من النجوم لإحياء حفلات غنائية في صيف جدة.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

 

ألبوم Nancy 10


وتعيش الفنانة نانسي عجرم حالة نشاط فني الفترة الحالية، إذ طرحت مؤخراً أغنيتها الجديدة "بدي حدا حبو" واستطاعت تصدر الترند بأغنيتها بعد ساعات قليلة على إطلاقها حيث تجاوز عدد مشاهدي الأغنية عبر حسابها على اليوتيوب حوالي نصف مليون مشاهدة في الساعات الأولى، قبل أن تتوالى المشاهدات على كليب الأغنية بيوتيوب، وذلك بعد طرح نانسي عدة أغاني من ألبومها منذ بداية العام مثل أغنية "مشكلتك الوحيدي" و"حبك بيقوي" و"جاية معاك" وغيرها