اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أصالة نصري تتألق بقصة شعر قصير بيكسي جذابة

أصالة نصري تتألق بقصة شعر قصير بيكسي جذابة

لطالما تميّزت المطربة السورية أصالة نصري في إطلالاتها، ومواكبة أبرز صيحات موضة الشعر، ها هي اليوم تخطف الأنظار في قصة شعر قصير جديدة والمعروفة بـ "البكسي" أو "البوي" مع صبغة شعر باللون الأشقر الذهبي، بعد أن تمّ نشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر خطوات اللوك الجديد الذي اعتمدته أصالة بأنامل مصفف الشعر اللبناني، وسيم ستيف، الذي لمع اسمه في عالم تصفيف الشعر بعدما تألّق ووضع لمساته على إطلالات النجمات والفنانات في العالم العربي.


أصالة نصري تخفط الأنظار قصة شعر "بيكسي"

قصة شعر أصالة نصري
قصة شعر قصير"بيكسي" من الفيديو الذي نشره مزين الشعر وسيم ستيف على انستغرام

مما لا شك أن قصة "البيكسي" تعد من قصات الشعر الجريئة، التي لاقت استحواذاً كبيراً في صفوف النجمات والفنانات العالميات. بيد، أنها تعتبر من قصات الشعر العصرية الرائجة التي تُبرز ملامح الوجه بأسلوب جذّاب، فضلاً عن أنها تمنح المرأة لوكاً شبابياً. وهذا ما ظهر واضحاً على إطلالة أصالة بشعرها القصير؛ حيث بدت أصغر سناً.


أصالة وقصة البيكسي مع لون الشعر الأشقر الذهبي

كان ولا يزال اللون الأشقر الذهبي بتدرجاته المختلفة، سواء الهايلات أو اللولايت يسيطر على صيحات صبغات ألوان الشعر لهذا العام. فهو يضيء البشرة ويبرز ملامح الوجه، عدا عن أنه يناسب جميع أنواع البشرة، بخاصّة الحنطية منها. لذا، اختيار أصالة للون الشعر الأشقر الذهبي كان خياراً موفقاً لقصة شعرها "البيكسي"؛ حيث برز تفاصيل خصلات الشعر القصيرة المتدرجة من الخلف، وخصلات الغرة الأمامية الطويلة المنسدلة حول الوجه بطريقة عشوائية وبأسلوب عفوي مبتكر.

تابعي المزيد: أجمل تسريحات أصالة نصري

 

أصالة بمكياج ناعم للوك شعرها الجديد

اصالة نصرية بقصة شعر جديد
الصورة من الفيديو الذي نشره مزين الشعر وسيم ستيف على انستغرام

ونسقت مع قصة شعرها "البيكسي"، المكياج الترابي الخفيف والناعم، الذي ارتكز على آيلاينر باللون الأسود مع لمسات من ظلال الجفون بتدرجات ألوان البني الترابي. بينما اختارت لون شفاه بالنغمة الوردية الناشفة. وقد برزت ملامح وجهها مصقولة؛ إذ اعتمدت كونتور الوجه مع البلاشر البرونزي، ما أضاف على إطلالتها المزيد من الإشراق.

تابعي المزيد: ما هي قصة الشعر الأكثر رواجاً بين النجمات؟


أصالة وقصات شعر قصير

أصالة نصري
الصورة من صفحة أصالة نصري على انستغرام

يبدو أن أصالة أعجبتها صيحة الشعر القصير مجدداً، بعد أن اعتمدتها في السنوات الماضية مع التدرجات البنية للون الشعر بأنامل مصفف الشعر كيمي صفدي. ومؤخراً ظهرت أصالة نصري بقصة شعر قصير مسحوبة الى الخلف في حفل زفاف الاعلامية اللبنانية جيسكيا عازار، ولكنها اختارت هذه المرة قصة شعر قصير جداً "البيكسي" بأسلوب مبتكر.

 

 

تابعي المزيد: موضة قصات شعر قصير من النجمات