موديلات أقراط هوب Hoop من وحي النجمات العربيات

3 صور

 

تألقت معظم النجمات العربيات بأقراط الهوب Hoop، التي تعد بصفة عامة قطعة من المجوهرات العصرية الأساسية التي  تُفضلها كثيرات من النجمات في إطلالاتهن اليومية. وقد لاقت موديلات أقراط الهوب رواجاً كبيراً، لذا تحرص النجمات العربيات على اعتماد هذه الأقراط بمختلف أنواعها وأشكالها .

وفي هذا الألبوم جمعت لكِ "سيدتي.نت" موديلات أقراط هوب Hoop من وحي النجمات العربيات لكي تتألقي مثلهنّ وتستوحيِ من إطلالالتهن الموديل الأنسب والأقرب لذوقكِ الفريد .

تابعي المزيد: خواتم ذهب عصرية بأسلوب الفاشينيستا العربيات

 

موديلات أقراط هوب Hoop من وحي النجمات العربيات

 

درة زروق بأقراط هوب Hoop مرصعة بالأحجار الملونة

درة زروق بأقراط هوب Hoop مرصعة بالأحجار الملونة
درة زروق بأقراط هوب Hoop مرصعة بالأحجار الملونة-الصورة من حسابها على انستقرام

لفتتنا إطلالة جذابة للنجمة درة زروق، حيث اعتمدت مجوهرات فاخرة مصممة من الذهب الأصفر مرصعة بالأحجار الملونة لتتناسب مع إطلالتها المنعشة من فستان باللون الأحمر مُطبع بالزهور .

ونسقت مع هذه الإطلالة أقراط متدلية بتصميم هوب  دائرية عريضة من الذهب الأصفر مع أحجار كريمة باللون الأخضر الفاتح. وقد اختارت مع هذه الأقراط سوار مفتوح عريض مصمم بأسلوب أنثوي يعكس جرأة من ترتديه ومطلي بالذهب الأصفر، مع خاتم جذاب بقطع كابشون باللون الذهبي .

واعتمدت درة مع هذه الأقراط مكياج النيود الخفيف وتسريحة الشعر المموجّ ليتناسب مع إطلالتها المنعشة .

 

 

نجوى كرم بأقراط هوب Hoop بالذهب الأبيض

نجوى كرم بأقراط هوب Hoop بالذهب الأبيض
نجوى كرم بأقراط هوب Hoop بالذهب الأبيض-الصورة من حسابها على انستقرام

تسعى النجمة نجوى كرم بشكل دائم على إبراز أناقتها من خلال اختيار المجوهرات العصرية المتعددة الأشكال والتصاميم ، فقد اختارت فى إحدى حفلاتها الغنائية أقراطاً جذابة بتصميم هوب Hoop مصنوع من الألماس المستدير وداخله حلقات باللون الأسود والأبيض. وصممت من الداخل على شكل نغمة وجاءت الأقراط بتصميم كمثرى من فوق ومنسدل منها حلقات الهوب الدائرية ، ونسقت نجوي مع هذه الأقراط خاتم مُصمم من الذهب و الألماس اللامع .

واختارت نجوى كرم مع هذه الأقراط فستان فاخر مطرز من الترتر اللامع والخرز الأزرق وقماش الساتان باللون الأزرق الداكن مع مكياج العيون البارز وتسريحة الشعر المموجّ .

 

سيرين عبد النور بأقراط هوب Hoop من الذهب الأصفر

سيرين عبد النور بأقراط هوب Hoop من الذهب الأصفر
سيرين عبد النور بأقراط هوب Hoop من الذهب الأصفر-الصورة من حسابها على انستقرام

من إحدى جلسات سيرين عبد النور التصويرية لفتتنا إطلالة لها عبر حسابها على انستقرام، حيث نسقت أقراط هوب Hoop دائرية كبيرة مطلية بالذهب الأصفر. وقد صممت الأقراط بتصميم عريض.  

واعتمدت سيرين عبد النور مع هذه الأقراط الهوب، إطلالة ناعمة باللون الأبيض وأحمر الشفاه الجريء، ولكي تُبرز أناقتها أضافت تسريحة الشعر المرفوع بالكامل.

تابعي المزيد: مجوهرات تناسب الإطلالة العملية بأسلوب النجمات

 

لانا الساحلي بأقراط هوب Hoop من الألماس 

لانا الساحلي بأقراط هوب Hoop من الألماس 
لانا الساحلي بأقراط هوب Hoop من الألماس -الصورة من حسابها على انستقرام

 

من الأقراط المُفضلة والمعروفة بها لانا الساحلي أقراط الهوب Hoop بمختلف تصاميمها وأنواعها. وقد اختارت لانا في هذه الإطلالة البراقة أقراط لافتة مصممة بأسلوب دائري وأنثوي من الذهب الابيض بإطار لامع من الألماس المرصع بنجوم مطلية بالذهب الأصفر .

واعتمدت لانا مع هذه الأقراط ، قميصاً باللون الأبيض وتسريحة شعر ذيل الحصان، وأحمر الشفاه القاني .

 

ديما الأسدي بأقراط هوب Hoop  من الفضة

ديما الأسدي بأقراط هوب Hoop  من الفضة
ديما الأسدي بأقراط هوب Hoop  من الفضة -الصورة من حسابها على انستقرام

 

اعتمدت ديما الأسدي في هذه الإطلالة أقراط هوب Hoop  المطلية بالفضة  اللامعة وجاء تصميم الأقراط دائري رفيع ولكنه بارز في نفس الوقت وهو النوع المفضل لدي ديما في المجوهرات.

ونسقت ديما الأسدي مع هذه الأقراط ، فستان من الجلد باللون الأسود مع ميكاج النيود الخفيف .

تابعي المزيد: موديلات خواتم ذهبية كلاسيكية بأسلوب النجمات العربيات