اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل 6 مستحضرات جمال صدرت حديثاً

6 مستحضرات جمال صدرت حديثاً

تسعى جميع النساء من دون استثناء الى اقتناء مستحضرات جمال فاخرة تشكل قيمة مضافة الى حقيبة الجمال خاصتها، وتجعل إطلالاتها أكثر جمالاً وجاذبية. انطلاقاً من ذلك، اخترنا لك في هذا المقال، مجموعة مميزة وراقية من أحدث مستحضرات الجمال الصادرة من العلامات التجارية العالمية العريقة.

تابعي المزيد: صيحات جمالية للسمراوات من خبيرة المكياج السعودية أبرار الخاتم



1- Twilly d'Hermès Eau Ginger Eau de Parfum من هيرمس

Twilly d'Hermès Eau Ginger Eau de Parfum
Twilly d'Hermès Eau Ginger Eau de Parfum


هذا العطر الجديد الصادر من علامة هيرمس، هو إبداع مبهر منسوج بثلاث نغمات: الفاوانيا والزنجبيل وخشب الأرز، مما جعله عطراً زهرياً وحاراً وخشبياً في الوقت نفسه، يشعرك بالتألق والبهجة والقوة.

 


2- Hydra Beauty Camelia Glow Concentrate من شانيل

Hydra Beauty Camelia Glow Concentrate
Hydra Beauty Camelia Glow Concentrate


هذا المستحضر الجديد من علامة شانيل هو علاج مكثف ينعش البشرة ويوفر لها ترطيباً عميقاً من الاستخدام الأول. كما أن له مفعول المقشر، مما يمنح البشرة نضارة وتألقاً ويجعلها نقية، لتبدو البشرة ندية وذات مظهر حيوي.

 


3- La Palette Blush And Highlighter Refill من كريستيان لوبوتان

La Palette Blush And Highlighter Refill
La Palette Blush And Highlighter Refill


تشتمل هذه الباليت الصادرة حديثاً من علامة كريستيان لوبوتان، على بلاش وهايلايتر. استخدمي كل واحد منهما على حدة، أو امزجيهما بواسطة الفرشاة. ضعي الهايلايتر على عظام الوجنتين وجسر الأنف والذقن وقوس كيوبيد والذقن. وضعي البلاش على عظام الوجنيتن.



4- Lip Power Lipstick من جيورجيو أرماني

Lip Power Lipstick
Lip Power Lipstick


صدر أحمر الشفاه هذا حديثاً من علامة جيورجيو أرماني، وهو يتوافر بـ25 درجة لون ليتناغم مع جميع ألوان ودرجات البشرة. وقد صُمم ليجعل من تطبيق الروج أمراً سهلاً للغاية. فضلاً عن أن تركيبته مكثفة وتدوم لساعات طويلة.



5- Orgasm On The Beach Cheek Palette من نارس

Orgasm On The Beach Cheek Palette
Orgasm On The Beach Cheek Palette


تعد هذه الباليت الجديدة من علامة نارس إصداراً محدوداً للغاية، وذلك لمساعدتك في الحصول على إطلالة صيفية مشرقة، مع ألوانها الستة المستوحاة من أشعة الشمس مثل المرجاني ودرجات الذهبي. وتتميز تركيبتها المبتكرة باحتوائها على كريات دقيقة نصف شفافة معلقة بأصباغ نقية، لتحقق لبشرة إشراقة طبيعية وحيوية تدوم طوال ساعات النهار.



6- POP PowderGel Eyeshadow in 17 Zaa-Zaa Navy من شيسيدو

POP PowderGel Eyeshadow in 17 Zaa-Zaa Navy
POP PowderGel Eyeshadow in 17 Zaa-Zaa Navy


يتميز ظل العيون هذا من علامة شيسيدو، بتركيبته الناعم كالحرير وقوة ثباتها، فهي مقاومة للماء والتعرق، والتجاعيد والخطوط الدقيقة، وسهلة المزج وتدوم طويلاً. وقد استوحي لونه من الألوان النابضة بالحياة الموجودة في فن الغرافيك الياباني. ضعيه على الجفن ومنطقة العين وامزجيه باستخدام الأصابع أو الفرشاة.

تابعي المزيد: كيف تجدين الرموش الإصطناعية المناسبة لشكل عينيك؟