اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد هاني شاكر: أطمئن جمهوري عشان الناس اللى بتستظرف

هاني شاكر - الصور من صفحتة الرسمية على موقع الفيس بوك

في أول ظهور للمطرب هاني شاكر، بعد عودته إلى منزله لقضاء فترة النقاهة من متاعب في القلب، أكد نقيب الموسيقيين المصريين، تحسن حالته الصحية، ووصف ما حدث بمجرد "أزمة وعدت" ووجه انتقادا قاسيا لكل من بالغ في وصف تدهور وضعه الصحي، مشيرا إلى التزامه بفترة النقاهة وبعدها سيعود لاستكمال مسيرته الفنية بحفل كبير في دار الأوبرا المصرية.

 

هاني شاكر
هاني شاكر - الصور من صفحتة الرسمية على موقع الفيس بوك

 

هاني طمأن جمهوره ومحبيه على حالته الصحية بمقطع فيديو نشر عبر كل منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي، وقال فيه: الحمد لله أزمة وعدت على خير.

 

 

وتابع قائلا: أنا بطمنكم الحمد لله بقيت أحسن، ربنا عدى الأزمة دى على خير، بدعائكم ودعاء الناس الطيبين اللى يعرفونى واللى مايعرفنوش، الفترة اللى جاية هتكون فترة نقاهة، وطول ما ربنا معايا وإنتوا جنبى إن شاء الله ربنا ميجيبش حاجة وحشة أبدا.

هاني شاكر
بوستر حفل هاني شاكر بالموعد الجديد - الصور من صفحتة الرسمية على موقع الفيس بوك

 

وانتقد هانى شاكر الذين تعمدوا ترويج أخبار تبالغ في وصف تدهور وضعه الصحي قائلا: أنا بس بطمنكم عشان الناس اللى بتستظرف وبتقول أخبار مش مظبوطة، وتخض ناس كتير، وتعمل قلق على السوشيال ميديا عشان بس تعمل انتشار، حسبى الله ونعم الوكيل فى الناس دى.

 

وأكد هانى شاكر أن الحفل الغنائي الذي تم تأجيله منذ أيام بدار الأوبرا المصرية، بعد تعرضه لوعكة صحية سيعقد يوم الأحد الموافق 1 من شهر أغسطس المقبل، وسيقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"