تشكيلات حقائب جديدة بتعاون بين فيرجن ميجاستور وHERSCHEL و3 علامات مختلفة

فيرجن ميجاستور وHERSCHEL

HERSCHEL في تعاون اسثنائي مع 3 علامات مختلفة لإطلاق 3 تشكيلات جديدة - تشكيلة Santa Cruz وتشكيلة كوكا كولا وتشكيلة Kevin Butler! وكلّها بانتظارك لاكتشافها حصرياً في فيرجن ميجاستور. لربما لاحظت أنّ السعي الأكبر لدى Herschel هو التعاون مع فنانين وعلامات أخرى لإطلاق قطع فريدة تلفت كل الأنظار وترضي كل الأذواق.

أما من جهتنا في فيرجن ميجاستور، نبحث عن تشكيلات التعاون الفريدة لنأتيك بها! ندعوك لاكتشاف المجموعة الكاملة في متاجرنا وعلى موقعنا الإلكتروني.

Herschel Supply Co.  علامة كندية للحقائب والأكسسوارات تم تأسيسها في شهر يوليو من العام 2010. بعد عقد من إنشائها، ارتقت Herschel وتوسّعت وأصبحت علامة عالمية.

تشكيلة كوكا كولا

تشكيلة كوكا كولا

استهلتHerschel Supply Co.  العام بالتعاون الأول مع شركة تصنيع المشروبات الغازية المشهورة كوكا كولا.

مع اعتمادها التصميم الريترو، يطلق النقش الرقعي بالأحمر والأبيض شعوراً لديك بالحنين للثمانينات.

والجدير بالذكر أنّه تم صنع الحقائب من مواد معاد تدويرها. كما أنّها تتضمن طبقة حافظة للحرارة لتحفظ أغراضك من حرارة الجوّ طوال اليوم. 

حقائبHerschel Supply Co.  من توقيع Kevin Butler... يا سلام!

تشكيلة Kevin Butler

 

الفنان Kevin Butler هو وراء سلسلة رسومات Rad Cards with Rad Surfboards التي تحث على الحرية والمرح والمغامرة. تلك هي بالضبط روح هذه التشكيلة الحصرية التي تضم حقائب ظهر وحقائب خصر تتزيّن بعلامات الإيماءة شاكا والسلام باللونين الأسود والأخضر.

تشكيلة Santa Cruz

تشكيلة Santa Cruz

أطلق الفنان Jim Philips مفهوماً جديداً لهواية السكيت بورد من خلال رسوماته الأيقونية لـ Santa Cruz.

فالشعارات التي أطلقت خلال السنين الذهبية لـ Speed Wheels  في الفترة الممتدة بين العام 1985 والعام 1991 ما زالت في صميم مجتمع السكيت ومؤثرة حتى يومنا هذا.

تشكيلة Santa Cruz

من خلال هذا التعاون، تقدم Herschel Company Co. التقدير اللائق بأحد ألمع فناني مجتمع السكيت من جيلنا.