اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شيرين عبد الوهاب تشدو بـ«مصر جت قبل التاريخ» في أول ظهور رسمي لها أمام الرئيس المصري بعد أزمة مكالمة والد زوجها 

شيرين عبد الوهاب.. الصورة من حسابها على انستقرام

أحيت النجمة شيرين عبد الوهاب احتفالية فعاليات المؤتمر الأول للمشروع القومي «حياة كريمة» لتنمية قرى الريف المصري، ويُعَدُّ ظهور شيرين عبد الوهاب هو الأول لها بعد أيام من تعرضها لأزمة مؤخراً بسبب بتسريب مكالمة هاتفية لوالد زوجها الفنان حسام حبيب التي كشف فيها عن رغبته في زواج نجله من سيدة أخرى والخلافات بين شيرين عبد الوهاب ووالدة زوجها.

وقد غَنّت شيرين عبد الوهاب في المؤتمر أغنية جديدة بعنوان «مصر دايما»، في استاد القاهرة الدولي، والتي جاء في بعض كلماتها: «مصر جت قبل التاريخ والتاريخ جه بعدها، ومصر قادرة لما تنوي تعمل معجزات». كما ألقت شيرين أيضاً التحية العسكرية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.
تأتي احتفالية «مبادرة حياة كريمة» تحت رعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، لتحسين مستوى المعيشة وجودة الحياة للفئات الأكثر احتياجاً في التجمعات الريفية على مستوى جمهورية مصر العربية، لتسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات اليومية المقدمة للمواطنين، كما تسعى لتوحيد الجهود بين جميع مؤسسات الدولة بالتعاون مع المجتمع المدني وشركات القطاع الخاص وشركاء التنمية في مصر وخارجها في ملف التنمية المستدامة.
وقد حضر الاحتفالية عدد من الممثلين أبرزهم سيد رجب وكريم عبد العزيز، وعدد من الإعلاميين ورجال الأعمال وممثلي المؤسسات المصرية والإقليمية والدولية، وذلك في استاد القاهرة الدولي.


كريم عبد العزيز يلقي كلمة في احتفالية حياة كريمة


كما وجه الفنان كريم عبد العزيز كلمة في احتفالية مبادرة حياة كريمة أثنى فيها على الجهود والإنجازات التي تشهدها مصر من مشروعات ودعا الجمهور للمساهمة في الحفاظ على موارد بلدهم.


نسمة محجوب تشدو بأغنية يا محروسة


كما غنت أيضاً المطربة نسمة محجوب أغنية "يا محروسة" التي تفاعلت معها الجماهير الحاضرة للاحتفالية، وأثنى عليها وعلى أدائها جميع الحضور.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"