اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو.. رانيا يوسف تتصدر الترند بتصريح والدها عن التزامها الديني

رانيا يوسف.. الصورة المرفقة من حساب رانيا على انستقرام

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول فيديو قديم للحلقة الثالثة من برنامج «More About Rania»، الذي تم تصويره منذ قرابة عامين في منزل الفنانة رانيا يوسف وعُرض عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب»، والذي تحدّثت فيها عن والدها ووصفته بـ«أحن رجل في الدنيا»، كما تحدثت فيه عن والدها وخلفيته العسكرية، وأشار هو إلى التزامها الانضباطي في المنزل.


رانيا ملتزمة



كما تحدث أيضاً والد رانيا عن ابنتها وأوضح في الفيديو أن «نشأته العسكرية جعلت رانيا ملتزمة بالتعاليم الدينية والانضباط».
هذا التصريح لوالد الفنانة رانيا يوسف أثار الجدل بين المتابعين وتصدّر اسم «رانيا يوسف» الترند وأصبحت حديث الجمهور، إذ دائماً ما تثير رانيا ضجة على مواقع التواصل وتتعرض لانتقادات بسبب إطلالاتها وتصريحاتها الجريئة.
ومن ضمن ما جاء في الفيديو أن رانيا تحدثت عن والدها قائلة: «أبي كان عسكرياً خارج المنزل فقط، كان يعطيني الحرية باتخاذ قراراتي بنفسي قائلاً لي (أنت التي ستتحملين نتيجة قراراتك)».


رانيا تتحدث عن أهمية ودور والدها في حياتها

 


وأوضحت رانيا يوسف خلال الحلقة أنّ والدها من الناس المتفائلة دائماً، وأنها تمتلك صفات كثيرة من والدها، مؤكدة على أنّ الماديات لا تعني له أي شيء، وهو جد حنون على ابنتيها جيسي ونانسي، وحبه لها ليس له حدود لأنهما أول أحفاده.
وأضافت أن والدها يثق في تفكيرها واختياراتها، وتابعت: «صحيح بغلط لكن هو مش من نوع الآباء اللي ممكن يأنبني، دايما بيديني دفعة وإن اللي عدى خلاص مات وابتدي صفحة جديدة». واستكملت: «ربنا يخليهولي طبعا هو اللي شايلني ويمكن بعد انفصالي عن زوجي منذ 9 سنين والدي عايش معايا في نفس البيت مسؤول عني وعن بناتي وعن البيت، ربنا يخليهولي يارب ويديله الصحة».
وأكدت على «أن الحياة العسكرية علمتها أن تكون شخصية مستقلة، وأن والدها أيضاً علمها ذلك، لأنّه لم يفرض عليها أي شيء يوماً ما، رغم أنها ذهبت مع والدها لعمله عندما كانت طفلة صغيرة كانت تشاهده رجلاً عسكرياً يعطي الأوامر، لكنه لم يظهر بهذا الشكل في المنزل.
وأضافت رانيا: «الحياة العسكرية علمتني النظام وأكون مسؤولة عن قراراتي وأعتمد على نفسي وأكون مستقلة».
ووصف والد رانيا ابنته بالطيبة، قائلاً: «طيبة زيادة عن اللزوم، إنسانة إلى أقصى درجات الإنسانية، في تعاملاتها مع جميع المخلوقات وأنه يعتز بهذه الصفة في ابنته».
جدير بالذكر أن رانيا يوسف تصور حالياً الجزء الرابع من مسلسل "الآنسة فرح" والذي يشاركها بطولته محمد كيلاني، وأسماء أبو اليزيد، وعارفة عبد الرسول وأحمد مجدي، بالإضافة لبدئها أيضاً تصوير مسلسلها الجديد المماليك مع العديد من النجوم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"