شريهان بعد نجاح "كوكو شانيل": فخورة بقدرتي على إسعادكم باحترام ودون تنازل

مسرحية كوكو شانيل
شريهان - الصورة من حساب شريهان على الفيسبوك
2 صور

علقت الفنانة شريهان، لأول مرة على نجاح مسرحيتها الجديدة "كوكو شانيل" والتي تمثل أول عودة لها إلى العمل الفني بعد غياب 20 عاما، مؤكدة شعورها بالفخر لأنها كانت مصدرا للسعادة، وقدمت عملا يليق بحب واحترام وتقدير جمهورها، دون تقديم اية تنازلات فنية.

شريهان
شريهان - الصورة من حساب شريهان على الفيس بوك

 

شريهان أعادت تغريدة مديح الإعلامية لميس الحديدي، بعد مشاهدة مسرحية “كوكو شانيل” التي عُرضت في اليوم الأول من عيد الأضحى على منصة شاهد VIP، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: أنا فرحانه وسعيدة.. فخورة إني قدرت أسعدكم، سعادة تليق بشرف انتظاركم وحبكم واحترامكم وتقديركم.

 

 

أضافت شريهان: وهكذا في نظري وقلبي ودمي وفكري، الفن لا بد أن يكون، ولازم أن يكون دون أي تنازل في كل وأي شئ.. ونعم يا حبيبتي حولوا كل محنة إلى منحة.. هذا أنا.

 

كانت الإعلامية لميس الحديدي، قد أشادت بأداء النجمة شريهان في مسرحية "كوكو شانيل"، مشيرةً إلى أن معاناتها في الحياة زادت من موهبتها الفنية، كما أكدت أن المسرحية تضاهي العروض العالمية بسبب الاهتمام بالتفاصيل.

 

وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر: نقلة مسرحية غير مسبوقة، تضع المسرح المصري في مكان جديد، يضاهي المسارح العالمية إخراجًا، انتاجًا، تأليفًا، حركة، ديكورا..دقة التفاصيل مبهرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"