اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو هنا الزاهد تحذّر من الجلوس مع زوجها أحمد فهمي: غريب ومرعب

هنا الزاهد من العطلة الصيفية - الصورة من حسابها على إنستقرام

التقطت النجمة هنا الزاهد مقطع فيديو يظهر زوجها الفنان أحمد فهمي في لحظات القلق والرعب أثناء مشاهدة اللحظات الحاسمة من مباراة فريقه الكروي المفضل "النادي الأهلي"، ووجهت تحذّيرا لمتابعيها بعدم الجلوس معه في هذه الأوقات مؤكدة أنه يقدم على تصرفات وصفتها بالغريبة والمرعبة.

هنا الزاهد
هنا الزاهد وأحمد فهمي من العطلة الصيفية - الصورة من حسابها على إنستقرام

 

هنا نشرت مقطع الفيديو عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستقرام، وظهر فيه أحمد فهمي منفعلا بسبب تأخر في النادي الأهلي في النتيجة قبل النهاية المباراة بدقائق معدودة ورصدت انفعالاته أثناء تعديل الفريق النتيجة وتحقيق الفوز بالوقت الضائع، وعلقت على الفيديو قائلة: العاقل أحمد فهمي محدش يقعد معاه وهو بيتفرج على الماتش عشان زي مانتوا شايفين بيعمل حاجات غريبة مرعبة.

 

 

يذكر أن هنا الزاهد أشادت بأحدث أفلام أحمد فهمي "العارف"، وكتبت في وقت سابق على حسابها بموقع إنستقرام: فيلم العارف إخراج، إنتاج تمثيل هايل، مفيش فيلم لأحمد عز مش بحبه كله هايل في الفيلم،" وعن دور زوجها قالت: "والمفاجأة أحمد بالنسبالي."

 

تدور أحداث "العارف" داخل عالم الأكشن والجاسوسية واختراق المعلومات أو الهاكنج، وتبدأ مع "يونس"، خبير اختراق المعلومات الذي يتم تجنيده بواسطة جهة أمنية مصرية للمساهمة في مكافحة الإرهاب المدعوم بالقدرة على اختراق المعلومات إلكترونيا. وفي واحدة من مهماته، يواجه يونس الإرهابي العالمي والمخترق "راضي" مواجهة تترك أثرا كبيرا على حياة يونس الشخصية والمهنية، ليتم بعد سنوات استدعاؤه من التقاعد لجولة أخرى من المواجهات مع راضي، في مغامرة تمتد إلى أماكن كثيرة حول العالم.

 

فيلم "العارف: عودة يونس" بطولة أحمد عز، كارمن بصيبص، أحمد فهمي، محمود حميدة، مصطفى خاطر. سيناريو محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"