اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أم أحمد تكسر حاجز المليون بعد أيام من طرحها

من فيسبوك حمادة هلال

تخطت أغنية "أم أحمد" للمطرب حمادة هلال، حتى الآن حاجز المليون مشاهدة عقب طرحها بأيام قليلة على قناته الخاصة فى موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

حمادة هلال من حسابه على فيسبوك
حمادة هلال من حسابه على فيسبوك
 

كل بيت مصري به "أم أحمد"

وكان هلال قد طرح أغنيته الجديدة وهي من النوع الشبابي الخفيف على قناته الخاصة بموقع "يوتيوب"، لتحقق نصف مليون مشاهدة باليوم الأول ، لتواصل نجاحها وتتخطى حاجز المليون بعد أربعة أيام فقط.

تتناول الأغنية من خلال كلماتها وتصويرها بطريقة الفيديو كليب، قيمة العمل فى حياة كل مصرى، لتضئ العديد من النماذج للشخصية العاملة والتى نقابلها بحياتنا، حيث طاف الكليب بالعديد من الأحياء المصرية ليأخذنا فى رحلة بصرية شديدة الخصوصية ، فكل بيت مصر تقطنه "أم أحمد" وهى كناية عن المرأة المصرية بكل حالاتها.. 

"أم أحمد" من تأليف أحمد مرزوق وألحان محمد قماح ومكس وماستر خالد رؤوف ومونتاج وإخراج أحمد أشرف totti ، حيث تعد هذه الأغنية ثانى لقاء له مع المخرج أحمد أشرف والذى أخرج له من قبل أغنية "اشرب شاي"

حمادة هلال وحالة نشاط فني

يذكر أن حمادة هلال يخوض حاليا حالة من النشاط الفنى حيث طرح كليب أغنيته "مشتاقين" من كلمات محمد إبراهيم، ألحان أحمد زعيم، توزيع وسام عبد المنعم، وقبلها "بحب الجدعنة" وطرحها على طريقة أغانى المهرجانات ولاقت نجاحا كبيرا، وهى من كلمات شيندى وكنكة، ألحان حمادة هلال والمدفعجية، توزيع ديزل.

*رابط الأغنية من قناة حمادة هلال على يوتيوب ومن فيسبوك