اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الطريقة الصحيحة لوضع أحمر الخدود الكريمي

الطريقة الصحيحة لوضع أحمر الخدود الكريمي

يعتبر أحمر الخدود الكريمي هو أحد أكثر الموضوعات إثارة للجدل عندما يتعلق الأمر بوضع المكياج. فإذا كنت تبحثين عن توهج ناعم ومنعش ومضيء من الداخل، فإن اختيار أحمر الخدود الكريمي هو أفضل خيار لك. وإذا كنت من محبات البلاش أو أحمر الخدود البودرة، ندعوك للتعرف على التركيبة الكريمية منه والتي تنزلق بسهولة على البشرة دون أن تترك أي خطوط أو عيوب بارزة، ويمكن وضعه بأطراف أصابعك، أو مزجه بإسفنجة أو فرشاة إذا كنت تفضلين ذلك.

ليس سراً أن أحد أهم المنتجات التي نعتبرها أساسية على مدار العام هو أحمر الخدود الكريمي. في الصيف، نحبها لقدرتها على منح بشرتنا لوناً متوهجاً مع إضفاء اللمسة النهائية الندية الرطبة لأننا نعلم جميعاً أن الصيف يدور حول التوهج. وفي فصل الشتاء، تنقذ التركيبات المرطبة حياة بشرتنا الجافة. مع ذلك، قد يكون وضع الكريم مقابل بودرة الخدود أمراً مخيفاً بعض الشيء .

تابعي المزيد:  مكياج للبشرة السمراء من وحي هالي بيري

 

إليك بعض النصائح لوضعه بطريقة صحيحة :

نصائح لوضعه بطريقة صحيحة
نصائح لوضعه بطريقة صحيحة

الهدف من أحمر الخدود هو إعادة الإحمرار والدفء إلى البشرة، والتي ربما تكون قد غطيتها بكريم الأساس والكونسيلر. وأحمر الخدود الكريمي رائع لأنه قابل للمزج ويذوب مع البشرة دون أن يعرضها للجفاف.

تابعي المزيد:أجمل رسمات مكياج فاطمة المؤمن

 

لمعرفة بالضبط كيف يطبق كريم أحمر الخدود تابعي التالي:

  • قومي بتسخينه على عكس بودرة أحمر الخدود، مما يجعل مزجها صعباً بعض الشيء. لتسهيل الاستخدام قبل وضعه على الوجه، استعملي إصبع البنصر وضعيه في أحمر الخدود الكريمي بحركة دائرية، ثم ضعيه على ظهر يدك لتدفئته. سيسمح تسخين المنتج على ظهر يدك بالاندماج بسهولة أكبر في البشرة ومنحك مظهراً طبيعياً.  
  • من المهم جداً مزجه على وجنتيك وصدغيك. ابتسمي ، ثم اضغطي برفق على المنتج بإصبعك الدائري على تفاحة الخدين وحتى عظم الوجنة.
  • طريقة رائعة لجعل أحمر الخدود الكريمي يدوم طوال اليوم هي وضع طبقة من بودرة أحمر الخدود فوقه لتثبيته. بعد وضع أحمر الخدود الكريمي، ضعي بودرة أحمر خدود من نفس الدرجة. إنها نفس فكرة استخدام البودرة لتثبيت كريم الأساس الخاص بك حتى يدوم طوال اليوم.

تابعي المزيد: أفضل 5 مستحضرات للربيع