اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هل تعمدت رنا رئيس خطف الأنظار من شقيقتها العروس؟

رنا رئيس وشقيقتها - الصورة من حسابها على إنستقرام

تدخلت الفنانة الشابة رنا رئيس للرد على انتقادات اتهمتها بمحاولة خطف الأنظار من شقيقتها في يوم زفافها، بعدما ارتدت فستانا باللون الأبيض، بالمخالفة للعرف السائد، وقامت رنا بنشر صورة لها من حفل زفاف شقيقتها برفقة والدتها التي ظهرت أيضا بفستان باللون الأبيض.

رنا رئيس
رنا رئيس وشقيقتها ووالدتها - الصورة من حسابها على إنستقرام

رنا ردت على الانتقادات التي وصلتها عبر حسابها بموقع إنستقرام، بنشر صورة تظهر اتفاقها مع شقيقتها ووالدتها على الظهور في حفل الزفاف بإطلالة موحدة للتعبير عن تماسك الأسرة، وعلقت على الصورة قائلة: مش كنتوا متضايقين اني لابسة ابيض! احب اقولكم ان ماما كمان لابسة ابيض.

 

 

وردت عليها النجمة السورية جومانا مراد قائلة: قمررررررين ماشاءالله، بينما وضعت عدة نجمات علامات الإعجاب ومن بينهن ريم سامي، وتوقف جمهور رنا عند صورة الأم التي ظهرت وكأنها العروس ولا تظهر عليها علامات التقدم في العمر.

 

يذكر أن رنا رئيس دخلت قائمة الأكثر بحثا على إنستقرام بالأمس، بعدما شاركت جمهورها تفاصيل حفل زفاف شقيقتها الصغرى حيث تَأَلّقت خلال بعض الصور والفيديوهات التي عكست فرحتها الشديدة بتلك المناسبة مثلما انعكس في تعليقات متابعيها الذين وصفوها بـأخت العروسة.

 

كما شَاركت رَنا رئيس صور حفل زفاف وتجهيزات عرس شقيقتها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستقرام، وتلقت انتقادات بسبب اختيار اللون الأبيض لفستانها رغم أنه اللون المميز دوما لفستان العروس، ولا يجب أن تكون هناك فتاة أجمل منها في ليلة زفافها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"