اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رانيا يوسف تستمتع بإجازتها الصيفية فى برشلونة.. وتشارك متابعيها العديد من الإطلالات

رانيا يوسف - الصورة من حسابها في إنستقرام

تقضى الفنانة رانيا يوسف إجازتها الصيفية فى برشلونة بأسبانيا ، لتشارك متابعيها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام أحدث إطلالاتها ، والتى حازت إعجاب رواد صفحتها.

 

 

 

رانيا تستمتع فى برشلونة



والتقطت رانيا عددا من الصور فى شوارع برشلونة وعلى الشاطئ وأثناء تسوقها، كما نشرت فيديو تستعرض فيه إطلالاتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى الانستجرام وعلقت رانيا، فى أحدث إطلالاتها، قائلة: "أحلى إجازة مع أحلى ناس فى برشلونة.. ‏وحشتونى".
 


 

صورة تثير الجدل ورانيا تتوعد المسيئين



وكانت رانيا أثارت الجدل من فترة قصيرة خلال إجازتها عندما التقطت صورة مع رئيس نادى برشلونة الإسباني، وعلقت " انا مع أجمد رئيس نادي في العالم"، وفوجئت بعدد من التعليقات والتغريدات المسيئة من المتابعين، والتي أثارت غضبها مما جعلها تتوعد المسيئين بمقاضاتهم.
 

 


يذكر أن رانيا يوسف شاركت فى السباق الرمضانى ببطولة مسلسل "ملوك الجدعنة" مع عمرو سعد ومصطفى شعبان، ، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى. ومسلسل "وكل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجنايني.


ويعرض لرانيا حاليا الجزء الثاني من مسلسل "الحرامي" على أحد المنصات الرقمية، وتشارك بطولته كل من بيومي فؤاد وأحمد داش تأليف أحمد فوزي صالح ومحمد بركات وإخراج أحمد الجندي.


كذلك تستعد رانيا يوسف لاستكمال تصوير مسلسل "المماليك"، للنجم بيومي فؤاد، بمنطقة شبرامنت، وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها في 60 حلقة، والمسلسل تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.