اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بحضور كامل العدد.. محمد حماقي يفتتح باكورة حفلات صيف الشرقية 2021

محمد حماقي من الحفل - تصوير عيسى الدبيسي

أشعل المطرب المصري  محمد حماقي بمشاركة الفنانة الشابة الموهوبة السعودية  زينة عماد باكورة حفلات صيف الشرقية التي انطلقت مساء بأشراف من قبل الهيئة العامة للترفيه وذلك في إحدى قاعات معرض الظهران الدولي بمدينة الخبر حيث شهد الحفل حضور كامل العدد من قبل الجمهور السعودي والعربي والذي قدر بنحو 3500 شخص بحيث تفاعلوا مع الاغاني الجميلة التي قدمها الفنان المصري والتي قام عدد من الجمهور بترديد كلماتها مع الفنان أثناء أداء وصلته التي استمرت لمدة ساعة ونصف.

محمد حماقي من الحفل - تصوير عيسى الدبيسي
محمد حماقي من الحفل - تصوير عيسى الدبيسي



 

تفاصيل الحفل


بدأت اللجنة المنظمة استعداداتها للحفل بوقت مبكر وذلك من خلال تخصيص 5 بوابات تساعد على دخول الجمهور للقاعة بكل يسر وسهولة دون وقوع أي تدافع قد يحدث.

وصنفت اللجنة المنظمة التذاكر الى عدة فئات ودرجات بحيث تبدأ أسعارها بنحو 390 ريال إلى نحو 1900 ريال.
 

محمد حماقي من الحفل - تصوير عيسى الدبيسي
محمد حماقي من الحفل - تصوير عيسى الدبيسي


وقد شهد الحفل جمهور من أهالي المنطقة الشرقية وخارجها بالإضافة عدد من المقيمين من الجنسيات العربية حيث بدأ الحفل الذي استمر لمدة ساعة ونصف بوصلة المطرب محمد حماقي بحيث قدم فيها مجموعة من الأغاني المفضلة لدى جمهوره ومنها "نفسي أبقى جنبه، أجمل يوم، ما بلاش، ناويها، بحبك كل يوم أكتر، واعمل ايه، من البداية، يا ستار، وافتكرت، وغيرهم"، و شاركته الفنانة الصاعدة زينة عماد وسط ترحيب وتفاعل من الجمهور أغنيتي "من البداية، بقيت معاه"، ليختتم الحفل بعد هذا الدويتو الذي تفاعل معه الجمهور، و تعد هذه المشاركة الثانية للفنانة الصاعدة زينه عماد مع الفنان محمد حماقي بعد مشاركتها له في حفل جدة الشهر الماضي.


وقد أعرب محمد حماقي عبر حسابه الرسمي في تويتر عن سعادته البالغة بهذه المشاركة التي تعتبر الثانية له بعد أن سبق وأن أحيا ليلة غنائية مميزة بمدينة جدة خلال شهر يونيو الماضي، في "جدة سوبر دوم".

 

زينة عماد


الفنانة والمطربة الشابة السعودية زينة عماد، والتي تبلغ من العمر 23 عاماً، عبرت عن سعادتها بالمشاركة وغنائها مع الفنان العربي محمد حماقي والذي يعتبر من أبرز الفنانين في الوطن العربي والحاصل على عدة جوائز في الغناء ، معتبرة هذه المشاركة إضافة جديدة لمشاركتها السابقة ومحفزاً لها مستقبلاً.
 

محمد حماقي وزينة عماد من الحفل - تصوير عيسى الدبيسي
محمد حماقي وزينة عماد من الحفل - تصوير عيسى الدبيسي


وتعتبر زينه عماد من الفنانات الموهوبات السعوديات التي استطاعت أن تحقق شعبية كبيرة عبر نشر عدد من الأغاني في قناتها على youTube ، وحظيت بمتابعة كبيرة كسرت حاجز 60 مليون مشاهدة، أما عن انطلاقتها الغنائية فقد بدأت إطلالاتها من خلال الحفلات المدرسية والمناسبات الوطنية وقد حصلت مؤخرا على جائزة المركز الأول للموسيقي المقدمة من وزارة الثقافة .


يشار إلى أن حفلات صيف الشرقية سوف تتوالى لمدة شهرين قادمين بمعدل ليلة نهاية كل أسبوع على أن يكون في كل حفل فنان غنائي من الصف الأول سواء فنان سعودي أوخليجي أو عربي بمشاركة أحد الموهوبين والموهوبات في الغناء من السعودية.