اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رامي صبري يكشف مفاجأة عن شقيقه الراحل: كان يرفض الغناء معي

بوستر ديو حالة اكتئاب - الصورة من حساب رامي صبري على إنسغرام

كشف المطرب رامي صبري، عن مفاجأة تتعلق بالدويتو الجديد الذي طرحه مساء أمس ويجمعه لأول مرة بشقيقه الراحل كريم صبري، بعنوان "حالة اكتئاب"، مؤكدا أن الأغنية كانت مخصصة بالكامل لكريم وهو من قام بتلحينها، وكان يرفض الغناء معه لأنه يريد تقديم نفسه إلى الجمهور اعتمادا على موهبته فقط وليس على شهرة شقيقه.

رامي صبري
رامي صبري وشقيقه الراحل كريم - الصورة من حساب رامي صبري على إنستقرام

وكتب صبري عبر حاسبه بموقع إنستقرام: هتسمعوا دويتو حالة اكتئاب اللي كلنا حضرناه في الفترة اللي فاتت بعد وفاة أخي الغالي كريم صبري، دايمًا كنت بقول لكريم نغني مع بعض وهو كان بيرفض لسبب إنه عاوز يغني أول أغنية من غير مساعدتي وده كان من وجهة نظره اللي مكنتش مقتنع بيها".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

 

وأضاف: بس كنت دايما بسيبه براحته، لحد لما توفى في صدمة ليا وللجميع.. كنت غالي عليا أوي يا حبيبي، في الجنة إن شاء الله، ربنا يرحمك ويصبرنا انا ووالدتك ووالدك واخواتنا على غيابك وعدم وجودك معانا في البيت، يا ريت كل اللي يشوف الفيديو يدعيله".

 

واستكمل رامى صبرى: الأغنية سجلها كريم بصوته وهى من ألحانه وكلمات عبير الرزاز وتوزيع محمد عاطف الحلو وميكس وماستر هانى محروس، وكان انتهى تمامًا من تسجيلها وأنا قررت أسجل أجزاء منها بصوتى وأقدمها زى ما كان نفسى تتعمل على طريقة الدويتو وأهديها لروح أخى كريم الغالى، مختتمًا حديثه: ربنا يرحمه ويصبرنا أنا وووالده ووالدته وإخوته على عدم وجوده وسطنا.

 

وقام رامي بإهداء الدويتو إلى روح شقيقه كريم طالبا قراءة الفاتحة له، كما نوه إلى أن كل من عمل على الأغنية وساهم في خروجها إلى النور شارك متطوعا دون الحصول على أجر، أملا في تخليد ذكرى الفقيد وتحقيق حلمه في تقديم موهبته إلى الجمهور.

 

وسبق أن أعلن رامي صبري ملاحقته القانونية لكل الصفحات والمواقع الرقمية التي تناولت واقعة وفاة شقيقه كريم، وتطرقت لحياته الخاصة وكشفت بعض الأسرار التي تخص العائلة، ودشن مبادرة لتشريع قانون جديد للحفاظ على خصوصية الحياة الشخصية لنجوم الفن والمشاهير.

 

رامي نشر بيانا عبر صفحته الرسمية بموقع الفيس بوك وجه فيه الشكر لكل من واساه في مصابه الأليم، ودخل سريعا في صلب الموضوع قائلا: أولاً شكر الله سعيكم جميعاً كتر الف خيركم على المواساه و وقفكم جنبنا فى الوجع اللى شُفناه وفقدان أخويا الغالى كريم صبري.

 

 

وتابع قائلا: ثانياً .. أنا بناشد سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى بإسم الإنسانية وبصفته أب لكل شاب مصرى و بناشد دولتنا المصرية العظيمة ب قوانينها وأحكامها العادله اللى بتحمينا من شر الكلمة الخبيثة والأذى النفسى وبطلُب من المجلس الأعلى للصحافه والإعلام ومجلس النواب إن يتم وضع حد للتجاوزات التى تقع علينا من كل من إستباح الخوض فى حياتنا الشخصية.

 

أضاف: أطالب بوضع قوانين أو تفعيلها إن كان هُناك قوانين أجهل بها وتوقيع عقوبات على كُل من يتجاوز ويتدخل فى أدق تفاصيل حياتنا الشخصية الخاصة كّمواطنين مصريين مثل أى أسرة مصرية لها الحق فى الحفاظ على خصوصياتها وعدم التعدي على خصوصياتها وأسرارها بالشكل المُسىء المُتدنى والتشهير الغير قانونى الذى تعاملت بيه بعض المُنتديات والمواقع الإخبارية فى وفاة أخى كريم صبرى لم يرعوا حُرمة الميت ولا مشاعر أم وأب وتشهير غير مُبرر بسمعة أخى كريم وبالتبعية سمعة أسرتى الكريمة فى عز أوجاعنا ومصيبتنا.

 

واختتم بيانه بالتعبير عن حزنه من التناول الإعلامي لواقعة وفاة شقيقه قائلا: بدل مُن الدعاء للمتوفى بالرحمة والمغفرة أصبحنا مادة إعلامية تم إستغلالنا بشكل غير ادمى لا دين ولا إنسانية تقبل باللى إحنا شُفناه.

 

وهدد بالملاحقة القانونية لكل من تجاوز بقوله: زعلان جدا جدا من بعض الصحفيين والمواقع المفروض انها محترمه اتصدمت فيهم للأسف، سوف يتم مُقاطعة و مُحاسبة كل موقع ومنتدى تجاوز بالباطِل دون وجه حق بالتشهير والخوض فى أعراض وإتهامات غير لائقة واثق فى نزاهة وعدالة القضاء المصرى وأخيراً إتقوا الله فى مهنتكم وفى أقوالكم وأفعالكم الترند مش هينفعكم  يوم ما نختصمكم أمام الله فى اللى قولتوه على كريم الله يرحمه كان أولى تدعوله وإذكروا محاسِن موتاكم يا مؤمنين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"