اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحذية بكعب القطّة لإطلالة أنثوية لافتة

حذاء بكعب القطّة من Maryling

تُعتبر الأحذية المصممة بكعب القطّة من أكثر الأحذية الرائجة خلال هذا الموسم من صيف 2021، فقدمت أشهر الماركات العالمية العديد من التصاميم المختلفة والجذابة، من هذه الأحذية التي يبحثن عنها النساء، نظراً لأناقتها وسهولة ارتدائها، وأيضاً لأنها مناسبة للإطلالات النهارية والليلية. 

وفي هذا الألبوم جمع لكِ "سيدتي. نت" موديلات أحذية بكعب القطّة لإطلالة أنثوية لافتة للمناسبات الرسمية أو العملية؛ لتنتقي منها الخيار المناسب لكِ. 

 

أحذية بكعب القطّة لإطلالة أنثوية لافتة

 

حذاء بكعب القطّة باللون الأبيض من ماركة فالنتينو Valentino 

valentino_swr_1_hdh_bkb_lqtw_mn_.jpg
حذاء بكعب القطّة من Valentino
 

قدمت ماركة فالنتينو Valentino أحذية راقية بتصاميم عديدة ومتنوعة، وقد أعجبنا منها هذا الحذاء المصنوع من الجلد باللون الأبيض، وصُمم بكعب صغير وهو كعب القطّة، ويعتبر من أشهر الكعوب المنتشرة حالياً في دور الماركات العالمية، حيث صُمم بمقدمة مُدببة من الأمام وصُمم على شكل زهور كثيرة مغطاة بالكامل حول وجه الحذاء، بالإضافة إلى حزام رفيع مُلتف حول الكاحل وجاء بأسلوب أنيق وإبزيم قابل للتبديل مطلي بالفضة. 

تابعي المزيد:موديلات أحذية مريحة لمشاويرك النهارية

 

حذاء بكعب القطّة باللون الأزرق الفاتح من علامة فيرساتشي Versace 

versace_swr_2_hdh_bkb_lqtw_mn_.jpg
حذاء بكعب القطّة من Versace
 

للفتاة صاحبة الأسلوب الجذاب والمميز اخترنا لكِ هذا الحذاء من علامة فيرساتشي Versace المصمم باللون الأزرق الفاتح ومقدمة أمامية مفتوحة تبرز الأصابع بشكل كامل، وجاء من الجلد المضلّع، وفي المنتصف فيونكة راقية وصُمم النعل باللون الأسود، حيث جاء مرتفعاً من الأمام ليتناسب مع كعب القطّة الرفيع باللون الأزرق الفاتح، مما جعل مظهره أكثر أناقة وجاذبية. 

تابعي المزيد: موديلات أحذية بكعب عالٍ لسهرات صيف 2021

 

حذاء بكعب القطّة باللون الأصفر من ماركة تودز Tod's 

tods_swr_3_hdh_bkb_lqtw_mn_.jpg
حذاء بكعب القطّة من Tod's
 

إذا كنتِ تُفضلين اعتماد الأحذية المصممة بكعب القطّة المُريح يُمكنك الاستعانة بهذا الحذاء من ماركة تودز Tod's المصمم من الجلد بمقدمة مفتوحة تبرز بعض الأصابع مع إبزيم مطلي بالذهب على وجه الحذاء من الأمام قابل للتبديل، حيث جعل مظهره أكثر عصرية وصُمم باللون الأصفر المُنعش وكعب القطّة الصغير المصنوع من الزجاج، وهو موضة صيف 2021

 

حذاء بكعب القطّة من علامة ماريلنج Maryling 

maryling_swr_4_hdh_bkb_lqtw_mn_.jpg
حذاء بكعب القطّة من Maryling
 

للمناسبات الرسمية والسهرات الصيفية المسائية الأنيقة يُمكنك اعتماد هذا الحذاء من علامة ماريلنج Maryling المصنوع من الجلد باللونين الأصفر والكُحلي، حيث صُمم بقدمة مُدببة من الأمام باللون الأصفر وقطعة جلد مزودة بإبزيم مُتلف حول الكاحل باللون الكُحلي، وجاء كعب القطّة باللون الأصفر مع نعل مرفوع من الأمام وحزام رفيع قابل للتبديل باللون الأبيض ليتناسق مع حزام الحذاء الراقي. 

تابعي المزيد: أحذية الكعب العالي لإطلالة راقية في العيد