اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سامو زين ينفى زواجه سرا .. عندما أرتبط سأعلن الخبر للجميع

سامو زين - الصورة من حسابه على الفيس بوك

نفى الفنان سامو زين، الأخبار المتداولة عن زفافه سرا، مشيرًا إلى أنه ليس مرتبطًا بأحد، ووجه رسالة مباشرة إلى جمهوره أكد فيها أنه سيعلن خبر ارتباطه إذا حدث، ويبدو أن النفي كان فرصة لتأكيد شائعات طلاقه من الإعلامية المصرية دينا صالح بعد خمس سنوات من الزواج رزقا فيها بطفل اسمه محمد.

سامو زين
سامو زين - الصورة من حسابه على الفيس بوك

سامو اعتذر من جمهوره عبر كل منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدا أنه يرفض أن يشغل المتابعين بظروف حياته الخاص، وأضاف: مساء الخير أعتذر أولاً عن نشر أمور خاصة بي ولكن أنا صحيت الصبح علي مباركات وتهاني بمناسبه جوازي! اللى محصلش فحبيت إنى أسبق قبل ما ينتشر الخبر ويبقي حقيقة مش موجودة.

 

 

 

وتابع قائلا: وأعلن أنى لست مرتبطًا بأحد تمامًا لا من قريب ولا من بعيد وإن شاء الله ربنا لما يكتب النصيب سوف أعلن ذلك فورًا وفي العلن قدام الناس كلها، ربنا يبارك فيكم".

 

وعلق سامو على تفاعل الجمهور مع المنشور قائلا: ربنا يبارك فيكم وأعتذر مره اخري عن نشر اخبار خاصه بس ولكن الموضوع كان لازم يوضح في العلن.

 

يذكر أن سامو لك يعلن رسميا حتى اللحظة انفصاله عن زوجته الثانية المذيعة المصرية دينا صالح، وفوجيء جمهوره مؤخرا بأول صورة له مع ابنته الكبرى "نغم" وتبين لاحقا أنه تزوج أولا امرأة تسمى كريستينا وأن ابنته نغم تعيش مع والدتها في أوروبا وتواصل دراستها الجامعية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"