اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سمية الخشاب تثير الجدل بجلسة تصوير ب "الروب الأحمر"

سمية الخشاب - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

اكتشفت النجمة سمية الخشاب الحكمة الشهيرة التي تقول " أعظم رصيد المرأة هو جمالها"، ولهذا وضعتها تعليقا على مجموعة صور مثيرة هي الثانية لها بروب استحمام فاخر، ولكن الأولى كانت باللون الأبيض، والثانية باللون الأحمر الناري.

سمية الخشاب
سمية الخشاب بنفس الروب ولكن باللون الأبيض - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

سمية الخشاب اقتبست الحكمة الشهيرة، وواصلت تصدر التريند بالصور المثيرة، ونشرت جلسة التصوير عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلى صفحتها الخاصة بموقع الفيس بوك، واللافت أن حساب موثق منسوب للنجمة الشابة ليلى زاهر وضع تعليقا متعجبا من إطلالة سمية يقول: ايه كل دا، ولكن جمهور الخشاب تكفل بالرد مطالبا الفنانة الشابة بعدم الدخول في صراع مع النجمة الكبيرة.

 

 

وسبق أن وصفت سمية الخشاب المرحلة الزمنية التي تعيشها حاليا ب "الفترة الملكية" لأنها بدون أية ارتباطات عاطفية ولا تخضع لأحد، ونفت مجددا صحة كل الشائعات حول وجود علاقة غرامية بينها وبين مطرب المهرجانات عمر كمال الذي شاركها تقديم أغنيتها الأخيرة، مؤكدة أنها لا تفكر في الزواج من الأساس.

 

سمية ردت خلال لقاء مع برنامج «StarsOnUtv» عبر قناة«UTV» العراقية على الانتقادات الموجهة غليها بعد استخدامها المتكرر للقب "ملبن مصر" موضحة أنها لم تضيفها في أغنية "أوعدك"، التي غنتها بمشاركة المغني الشعبي عُمر كمال، منذ أشهر، موضحة أن مؤلف الأغنية من أضاف تلك العبارة.

 

اضافت: لقب (ملبن مصر) المؤلف هو اللي كتبها وهو فاجأني والملايين حبوا الأغنية ميهمنيش الأقلية وبالذات اللي قبل ما يدخل يسمع الأغنية بيقول إني بقول على نفسي (ملبن مصر) لأ مش أنا دا المؤلف.

 

وعن شائعات زواجها من المغني عمر كمال قالت: كل عمل ناجح ليّا بيطلع عليه إشاعات، بيخلوني اتخانقت مع زمايلي أو يجوزوني الفنان اللي بتشغل معاه.

 

وحول رغبتها في الزواج حاليًا، بعد انفصالها من الفنان أحمد سعد منذ أكثر من عام قالت سمية: مش مرتبطة ومش عايزة ارتبطت أنا في المرحلة الملكية وهي أني بحب نفسي وبهتم بنفسي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"