اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور: محمد ثروت وزوجته في جلسة تصوير طريفة على خطى شخصيتي ديزني «موانا وماوي»

محمد ثروت مع زوجته في جلسة تصوير من حسابه على فيسبوك

دائماً ما يبحث الممثل الكوميدي الفنان محمد ثروت عن التميز وإضفاء بهجته الكوميدية على أي ظهور فني له، حيث نجده هذه المرة يظهر برفقة زوجته قبل إنجابها ابنتهما «دهب» في جلسة تصوير مجسدين شخصيتي «ماوي وموانا» في فيلم ديزني الشهير «موانا» الذي عرض في عام 2016، من إخراج رون كليمنتس وجون موسكر.

microsoftteams-image_-_2021-08-03t185429.425.png
ثروت وزوجته وابنهما سليم في جلسة تصوير من حسابه على فيسبوك

وقد أضفى الفنان محمد ثروت أجواء من البهجة والطرافة على جلسة تصويره الأخيرة مع زوجته، مرتدياً شخصية «ماوي» بِخُطّافه الشهير، أمّا زوجته فارتدت زِيّ «موانا» البحري الشهير من جزيرة «هاييتي» من الفيلم كما ظهر ابنهما سليم في بعض الصور الأخرى، حيث نشر ثروت عدة من الجلسة وعلق على الصور التي نشرها عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، قائلاً: «عائلة ماوي وموانا.. الهيافة فينا بس ربنا اللي هادينا». وقد نالت هذه الصور إعجاب عدد كبير من متابعيه فور نشرها، حيث حصدت الصور أكثر من 50 ألف إعجاب عبر حسابه.

كان محمد ثروت قد رُزق الشهر الماضي، بمولودته الثاني، التي أطلق عليها اسم «دهب»، لتنضم إلى العائلة بعد نجله الأول «سليم».

شارك ثروت في عام عدة أعمال، منها مسلسل «اللعبة 2 ليفل الوحش»، وفي رمضان في مسلسلي «بين السما والأرض» مع هاني سلامة ويسرا اللوزي ودرة، و«فارس بلا جواز» مع مصطفى قمر، وفي فيلم «ديدو»، كما شارك كضيف شرف في فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» مع كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وفيلم «أحمد نوترودام» مع رامز جلال.
 

*جلسة تصوير محمد ثروت برفقة زوجته