اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو.. تامر حسني ينهي خلاف دياب ونصر محروس ويعلن إطلاق سراحه الفني

الفنان تامر حسني.. الصور من صفحة تامر الرسمية على فيسبوك

تمكن نجم الجيل، الفنان والمطرب المصري تامر حسني، في إنهاء خلاف المطرب والممثل دياب، مع المنتج الفني نصر محروس، بعد خلاف امتد لأكثر من 5 سنوات بدأ في نهاية 2017، على إثر تعاقد فني بين دياب ونصر محروس على أن يتم إنتاج 8 ألبومات خلال 8 سنوات، بداية من 2010، ولكن لم يتمّ إنتاج سوى ألبوم واحد فقط، مما جعل دياب يهدد باللجوء للقضاء لحل خلافه.

 

دياب.. الصورة من حسابه على انستقرام.PNG
الفنان والمنتج نصر محروس

تم الصلح في منزل نصر محروس

وقد خرج دياب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب يعلن تفاصيل العقد (الذي يعتبره غير منصف) من ناحية دياب وهي جني أكثر من 50 في المائة من أي عائد فني أو لقاء إعلامي أو حفل فني أو حتى إعلان أو عمل درامي يقوم به دياب لصالح شركة نصر محروس.

دياب.. الصورة من حسابه على انستقرام.PNG
دياب.. الصورة من حسابه على انستقرام

وأطلّ الفنان تامر حسني في فيديو لايف، يعلن خلاله إنهاء خلاف الطرفين، حيث تنازل نصر محروس عن حقه وأنهى العقد بالتراضي مع دياب، من خلال وساطة تامر حسني، مؤكداً عن تنازل نصر محروس عن الشرط الجزائي للعقد، حيث تم الصلح في منزل نصر محروس.

ونشر تامر حسني عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»، فيديو له مع دياب ونصر محروس بمنزله بعد الصلح بينهما، معلقاً: «الحمد لله ربنا قدرني أكون سبب في صلح أخويا وحبيبي دياب على أخويا الكبير المنتج اللي قدمني وقدم أجيال كتير لمصر الأستاذ نصر محروس تم الصلح في منزله وتغاضى عن كامل الشرط الجزائي الواقع على الفنان دياب ودي لفته حقيقي مفيش منتج ممكن يعملها في الزمن ده شكراً أستاذ نصر شكراً إنك كبرتلي ومردتليش طلبي ووقفت جانب دياب لإنه شاب ولسه في أول حياته، كل الشكر أستاذ نصر محروس».

نصر محروس: أشكر الفنان تامر حسني على هذه المبادرة الطيبة

كما قال دياب في فيديو البث المباشر مع تامر حسني: «شكراً أستاذنا نصر محروس على هذه اللفتة الطيبة، وأنت أستاذي ولم أكن أنوي اللجوء للقضاء إطلاقاً، والحمد لله أن توسط زميلي ونجم الجيل تامر حسني حتى أنهى هذا الخلاف برعايته، والحمد لله أطلق سراحي للحرية ولكن في رعاية الأب الروحي لي فنياً نصر محروس».
ليرد نصر محروس خلال الفيديو: «أشكر الفنان تامر حسني على هذه المبادرة الطيبة، حيث إن تامر حسني من أهم مشاريعي الغنائي، وهو أن من بدأ معي في جيل الشباب، وسعيد بما تم تقديمه وما زال يقدمه حالياً من تطوير للموسيقى، وأتمنى له مزيداً من الأعمال الفنية والسينمائية الرائعة. أما دياب فأعتبره أخي الصغير، حيث تعبت جداً في مشروع دياب الغنائي، وأيضاً الفني في أن يصبح ممثلاً مشهوراً. هو الآن أصبحاً حراً طليقاً، وأتمنى له التوفيق في ألبومه القادم».
كما نشر المنتج الفني نصر محروس تعليقاً على فيديو الصلح مع دياب عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، قائلاً: «أنا اللي بشكرك يا تامر وبشكر ربنا عليك وأنا فخور بيك كأخ ليا.. وبفتخر بيك كأكبر فنان في جيلك!! أنا ما أقدرش يا تامر أرفضلك طلب، وطبعاً دياب أخويا الصغير اللي بتمناله كل خير ونجاح».
جدير بالذكر أن تامر حسني حقق بأغنيته صعبة أكثر من 50 مليون مشاهدة لكليب الأخير، كما أن فيلمه الأخير «مش أنا» ما زال يحصد أصداء نجاحه وتصدره لشباك التذاكر والإيرادات الفنية.

*تامر حسني يعلن إنهاء خلاف دياب ونصر محروس

*رد نصر محروس على فيديو الصلح مع دياب