اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ترشيح شركة ثمانية لجائزة "New York Festivals" بسبب حلقة عرس غير مكتمل

منصة ثمانية

أُختيرت شركة "ثمانية" السعودية للترشيح إلى الفوز بجائزة New York Festivals، عن حلقة "عرس غير مكتمل" والتي عُرضت عبر بودكاست أصوات، وبهذا تُعتبر "ثمانية" هي الشركة العربية الأولى التي يتم ترشيحها للتتويج بالجائزة العالمية.

عرس غير مكتمل- موقع ثمانية

ونشر الرئيس التنفيذي لشركة "ثمانية" عبدالرحمن أبومالح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة للإعلان عن ترشّح ثمانية للفوز بجائزة New York Festivals الكبرى.

وكتب أبو مالح عن "ثمانية" عبر "تويتر": الشركة العربية الوحيدة المرشحة لجائزة New York Festivals بين كبرى الشركات العالمية.. حلقة «عرس غير مكتمل» من بودكاست أصوات، حققت أثرًا عظيمًا وتحدثت بجرأة عن موضوع حساس.. العقبى للذهب. برافو روان ومازن والوليد وكل فريق ثمانية العظيم".

وناقشت حلقة "عرس غير مكتمل" عبر بودكاست أصوات، موضوعًا مهمًا عن التشنج المهبلي، وذلك في محاولة لنشر الوعي حول هذا الموضوع الشائك بسبب تأثيره على الصحة النفسية والجسدية للمرأة.

وتجدر الإشارة إلى أن المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام قد استحوذت مؤخرًا على نسبة 51% من شركة ثمانية التي تُعدّ من أهم شركات إنتاج الأفلام الوثائقية وأقوى منصّات البودكاست في منطقة الشرق الأوسط.