اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إلهام الفضالة تبارك ارتباط نيللي كريم وهشام عاشور بتعليق مثير للجدل

إلهام الفضالة من حسابها في إنستقرام

باركت الفنانة إلهام الفضالة ارتباط كل من نيللي كريم وهشام عاشور، ونشرت صورة لهما عبر "سناب شات"، ووضعت فارق العمر بينهما، فالفنانة المصرية أكبر من خطيبها بـ 8 أعوام، وبينت فرق العمر بينها وبين زوجها شهاب جوهر، وهو 3 سنوات فقط، ومع هذا أُثيرت ضجة عبر "السوشيال ميديا" حين أعلنا زواجهما، ولم تمر الحادثة دون تعليق على فرق العمر بين نيللي كريم وخطيبها هشام عاشور خلال تهنئتها نيلي بالخطوبة، وقالت: المهم الله يتمم عليكم ويسعدكم. وكتبت تعليقاً على الصورة التي نشرتها قائلة: (زواج نيللي كريم وهشام عاشور وقصة حب جميلة جمعت بينهما، نيلي كريم مواليد 1974 وهشام عاشور مواليد 1982. وعلقت بتعليق طريف وأضافت: ألف ألف مبروك… أنا فرق 3 سنين وسووا لي قضية الأمم المتحدة.

lswr_mn_hsb_lhm_lfdl_fy_snb_sht.jpeg
الصورة من حساب إلهام الفضالة في سناب شات
 

وكانت قد أعلنت إلهام وزوجها شهاب زواجهما، وأثار الزواج ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي لحظتها، ومؤخراً قاما باللجوء إلى القضاء واتخاذ الإجراءات القانونية بحق ثلاثة مشاهير رأيا أنهم أساءوا إليهما، فضلاً عن حسابات أخرى عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال وكيلتهما القانونية المحامية مريم البحر.

يُذكر أن الفنانة الفضالة وزوجها شهاب يصوران حالياً مسلسل "من بعدي الطوفان"، بمشاركة نخبة من نجوم الدراما المحليين، وبعد الانتهاء منه سيتم تصوير (حلم أمينة)، وهو الجزء الثاني من مسلسل (أمينة حاف)، الذي عُرض في رمضان العام الماضي.