اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

المطاعم الفخمة في الطائف

المطاعم الفخمة في الطائف

تعتبر الطائف إحدى أكبر محافظات المملكة العربية السعودية، وتتميز بالموقع الجغرافي الرائع وتضم عدداً كبيراً جداً من المطاعم المميزة الشهيرة؛ حيث تقدم المطاعم في الطائف الكثير من الخدمات المختلفة للعملاء، بالإضافة إلى الحرص على تقديم كافة المأكولات المختلفة التي يحبها الكثير من الأشخاص. في الآتي، أبرز المطاعم الفخمة في الطائف:


المطعم الدوار أعلى برج الطائف


يملك المطعم إطلالة رائعة على أهم المعالم السياحية من أعلى البرج المطعم الدوار، وهو من أفضل مطاعم الطائف لقب بقلب الطائف يوجد بالدور 29، ويقدم وجبات متنوعة عالمية ومحلية، كما يوجد به جلسات مغلقة للعائلات. المطعم يدور لمدة 60 دقيقة لمشاهدة جميع المعالم الموجودة من حوله للاستمتاع بوقت رائع أثناء تناول الطعام.

تابعوا المزيد: أفضل المقاهي في مدينة الخبر


مطعم بياز بالطائف


يوجد المطعم بحي الجال داخل "جوري مول" والذي تم افتتاحه في الكثير من المدن المختلفة في السعودية، تمتاز مطاعم بياز بالمأكولات والمشروبات الرائعة، وبالإضافة إلى الخدمة المميزة داخل المطعم.

 

مطعم قوستو بالطائف

الصورة من حساب المطعم الرسمي على تويتر


من المطاعم الإيطالية يعتبر هذا المطعم هو من أهم المطاعم الموجودة في الطائف، فهو يستقبل عدداً كبيراً من الزوار بشكل يومي، وذلك لتميزه بديكورات جذابة وأنيقة كما يقدم الكثير من الوجبات الرائعة أهمها البرجر الشهي اللذيذ بجميع أنواعه بالإضافة إلى أطعمة كثيرة ومتنوعة.

مطعم بيت الطيبات بالطائف


من أشهر مطاعم الطائف التي تقدم أعداداً كبيرة من وصفات الأكلات المختلفة والتي يحبها الأشخاص من مختلف الأعمار فهو يقدم أنواعاً كثيرة ومتنوعة من الأكلات المميزة الرائعة؛ حيث يهتم بتقديم مشاوي اللحوم ومشاوي الدجاج الطازجة، بالإضافة إلى المقبلات ذات الطعم الرائع اللذيذ.

مطعم دار تاج الهندي بالطائف


يشتهر هذا المطعم بتقديمه لأكلات هندية متميزة ورائعة ذات مذاق فريد يدهش كل من يتذوقها، ويتميز مطعم دار تاج الهندي بأنه مكان رائع ونظيف بديكوراته الأنيقة التي تعطي الزوار راحة نفسية عند الجلوس بها كما يقدم المطعم عدداً كبيراً من الأكلات الهندية المميزة.

تابعوا المزيد: أفضل مطاعم المأكولات البحرية في جدة