اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أجمل البلدان الرومانسية في آسيا في لقضاء شهر العسل

أجمل البلدان الرومانسية في آسيا في لقضاء شهر العسل

آسيا هي أكبر قارة على هذا الكوكب ومتنوعة بشكل لا يصدق، لذا فهي مناسبة لكافة المسافرين لكونها تحوي وجهات وتقدم نشاطات ترضي كافة الأذواق. في الآتي، أجمل البلدان الرومانسية في آسيا لقضاء شهر العسل.


لاوس

لاوس هي واحدة من أكثر وجهات شهر العسل الرومانسية


تعد لاوس واحدة من أكثر وجهات شهر العسل الرومانسية التي يمكنك العثور عليها. هذا المكان مليء بالأضرحة والصروح التاريخية التي وتعلمك بعض الأشياء عن الفن والتاريخ والثقافة. ظلت الكثير من الأراضي الطبيعية هنا سليمة وغير ملوثة. ينصح ببدء رحلتك في مدينة لوانغ برابانغ ثم توجه إلى مدينة لوانغ نامثا للرحلات أو فانغ فينغ للاستمتاع والتجديف بالكاياك.

تابعوا المزيد: أفضل الأماكن السياحية في سلوفينيا


سيبو

سيبو جذابة، وغالباً ما يستمتع الأزواج برحلة بحرية رومانسية لاستكشاف الجزر 


غالباً ما تكون الفلبين أقل ازدحاماً بالأزواج الذين يقضون شهر العسل، ولكنها مكان جذاب للسفر للثنائي. هذه وجهة للمياه النقية الصافية والهادئة. سيبو جذابة، وغالباً ما يستمتع الأزواج برحلة بحرية رومانسية لاستكشاف الجزر من الماء. تعد جزر بالاوان أيضاً واحدة من أجمل الوجهات في الفلبين وتوفر فرصة لاستكشاف الكهوف والتجديف بالكاياك وتجربة الغطس. الطقس الاستوائي الدافئ يجعل شهر العسل ممتعاً.


بالي

بالي هي واحدة من أشهر وجهات شهر العسل في كل العصور


كانت بالي واحدة من أشهر وجهات شهر العسل في كل العصور. تحتوي هذه الوجهة الإندونيسية على كل ما يمكن أن يطلبه الزوجان اللذان يقضيان شهر العسل: شواطئ مريحة ومنتجعات فخمة وثقافة رائعة. خصص وقتاً لرؤية صرح تيرتا إمبول. توجد شواطئ شهيرة وذات مناظر خلابة للغاية في ليجيان وسانور وجنوب بالي. هذه الشواطئ بشكل عام أكثر هدوءاً ورومانسية من مشهد الحفلات على شاطئ كوتا. إذا كان لديك المزيد من الوقت في شهر العسل وترغب في استكشاف أجزاء أخرى من إندونيسيا في بيئة أقل ازدحاماً، فتوجه إلى جزيرة لومبوك لقضاء أيام رومانسية ولمشاهدة الشلالات والبراكين والشواطئ.


سريلانكا

سريلانكا هي وجهة شهر عسل مثالية في آسيا


تقع سريلانكا قبالة الساحل الجنوبي للهند، وهي وجهة شهر عسل مثالية في آسيا وهي فريدة من نوعها وبأسعار معقولة. يميل الصيف هنا إلى أن يكون حارًا ومشبع بالبخار، لذا خطط لرحلتك في مواسم أخرى إن أمكن. هناك قائمة طويلة من تجارب السفر الفريدة في سريلانكا لإضافتها إلى قائمة الرحلات الخاصة بك وتأكد من التخطيط لزيارة مدينة جالي الساحرة أيضاً.


بورنيو

بورنيو تجذب الأزواج محبي الطبيعة


يجب على الأزواج المحبين للطبيعة التفكير بجدية في قضاء شهر عسل في بورنيو لأن هذه هي الوجهة النهائية للغابات المطيرة وللحياة البرية والأراضي الطبيعية غير المطورة. يمكنك رؤية إنسان الغاب البري في رحلة استكشافية واستكشاف الشواطئ البكر في ولايتي ساراواك وصباح. تعتبر ساراواك أقل ازدحاماً وتكلفة بشكل عام ، بينما تعد صباح مكاناً مفضلاً بين الغواصين والمتنزهين. تستحق محمية كيناباتانغان للحياة البرية الزيارة لرؤية الحيوانات النادرة والمهددة بالانقراض. الرحلات من كوالالمبور معقولة جداً إذا كنت تخطط لرؤية أماكن أخرى في ماليزيا. تُعرف ماليزيا أيضاً بأنها أفضل مكان للتسوق . تعد جزر فرهنتين في ماليزيا أيضًا وجهة رومانسية للأزواج الصغار وكبار السن.

تابعوا المزيد: السياحة في مصر: جولة على أهرامات الجيزة