اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل الفنادق في تبوك

أفضل الفنادق في تبوك

مدينة تبوك يقصدها العديد من الزوار لقضاء وقت ممتع وسط بريق المدينة وجمالها، وترجع شهرة تبوك السياحية كونها موطناً لمواقع تراثية مهمة في المملكة العربية السعودية ومناطق طبيعية خلابة؛ لذلك يوجد في تبوك العديد من الفنادق المميزة التي يمكن للزائرين التوجه إليها والإقامة فيها. وفي هذا الإطار، يقدّم "سيدتي. نت" مجموعة من أفضل الفنادق في تبوك التي تتميز بتقديم الخدمات الفندقية المميزة.


فندق جراند ميلينيوم تبوك

الصورة من حساب الفندق الرسمي على تويتر


صنف الفندق من فئة الخمس نجوم ويقع على بعد 10 كم من الراقي مول، و15 كم من مطار تبوك الإقليمي، وهو أول فندق في المملكة العربية السعودية من مجموعة الفنادق الراقية لسلسلة فنادق ومنتجعات ميلينيوم العالمية ويوفر الفندق أماكن إقامة، ومطعماً، ومواقف خاصة للسيارات، ومسبحاً في الهواء الطلق بالإضافة إلى مركز اللياقة البدنية.

تابعوا المزيد: فنادق رودوس تجذب المسافرين العرب


فندق أوليف تري


صنف الفندق من فئة الأربعة نجوم ويقع في حي الربوة على بعد 4.3 كم من الراقي مول، يعتبر مطار تبوك الإقليمي المطار الأقرب إلى فندق أوليف تري، حيث يقع على بعد 4 كم، تحتوي الغرف في هذا الفندق على شرفة، كما تضم جميع الغرف منطقة جلوس كما تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا؛ مطعماً ومكتبَ استقبالٍ يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي وغرف عائلية.


فندق هيلتون جاردن إن

إطلالة على فندق هيلتون جاردن إن 


يعد فندق هيلتون جاردن إن من فنادق فئة الأربعة نجوم يقع في السلام، تبوك، يعتبر مطار تبوك المحلي المطار الأقرب حيث يقع على بعد 9 كم، ويتميز الفندق بالرقي والفخامة والديكورات الرائعة والغرف الواسعة كما يوجد في الفندق مسابح حمامات للأطفال والكبار بالإضافة لخدمة المكاتب المتخصصة في تنظيم الرحلات السياحية في أنحاء تبوك.


هوليداي إن تبوك


من أفضل فنادق في تبوك، وصنف من فئة الأربعة نجوم يقع في طريق الأمير سلطان، ويبعد أقل من 3 كم عن وسط المدينة وكذلك مطار تبوك الدولي ويوفر غرفاً وأجنحة مريحة وأنيقة ومسبحاً خارجياً كبيراً، ويشتهر الفندق بمطعم الوليمة الذي يقدم قائمة واسعة من المأكولات العالمية والشرقية، بالإضافة إلى قاعة للاحتفالات والمناسبات، كما يقدم الفندق خدمات النادي الصحي لنزلائه.

تابعوا المزيد: أفضل فنادق القاهرة على ضفاف نهر النيل