اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: سعد لمجرد يطالب ب "نسيان" قضية الاغتصاب ويستعد لتقديم حفلات في مصر

سعد لمجرد - الصورة من حسابه على إنستقرام

رفض المطرب سعد لمجرد، استمرار الربط بين شخصيته كفنان وبين الأزمات الشخصية التي لاحقته ومنها قضايا الاغتصاب، لافتا إلى ضرورة اهتمام الجمهور بإبداع الفنان فقط والابتعاد عن حياته الخاصة، وأكد قرب تنظيم حفلاته الأولى في مصر.

سعد لمجرد
سعد لمجرد - الصورة من حسابه على إنستقرام

 

وقال لمجرد خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، على القناة الأولى، مساء الأربعاء، إن الجمهور يجب أن يحب الفنان من أجل فنه فقط، دون أن يدخل في حياته الشخصية، موضحًا أن المواطن العادي لا يحب أن يتدخل أحد في شؤونه.

 

 

وأضاف أن ما تم تداوله ضد عبر هاشتاقات على موقع تويتر، اعتمدت على معلومات غير صحيحة على الإطلاق، واصفًا ما جرى معه بأنه كان "موجة متعمدة".

 

 

أشار لمجرد إلى أنه نسي هذه الأزمة، وتمنى وقف الحديث عن هذه الأزمة، فقد أكد أنه بصدد تنظيم حفلات في مصر خلال العام المقبل.

 

يذكر أن موجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، تسببت في إجبار إدارة مسرح كايرو شو على حذف إعلانها التشويقي لحفل سعد لمجرد في مصر، كما تم حذف المناسبة من الموقع المخصص لحجز التذاكر الكترونيا، علما أن الحفل كان مقررا تنظيمه في شهر ديسمبر من العام 2020، بمناسبة مرور عامين على تأسيس الفرقة.

 

الحفل تم الإعلان عنه عبر منصات كايرو شو على مواقع الفيس بوك وتويتر وإنستقرام، كما تم فتح باب الحجز لتذاكره عبر موقع تيكست مارشيه، ولكن ردة الفعل كانت خارج حسابات الشركة المنظمة، حيث تم إطلاق هاشتاق مش_عايزين_لمجرد_فى_مصر، وهاشتاق آخر بعنوان سعد_لمجرد_مُغتصب مع وضع بوستر جديد للحفل تتوسطه كلمة "مغتصب" في إشارة لاتهام لمجرد بعدة قضايا اغتصاب، ما دفع كايرو شو لحذف الدعاية سريعا، دون توضيح هل سيتم الغاء الحفل بالكامل، أم التمهيد له بدعاية مختلفة، ومع استمرار الهجوم تم إعلان الغاء الحفل نهائيا.

 

اللافت ان حملة رفض تنظيم حفل سعد لمجرد في مصر بدت منظمة للغاية بترويج منشورات تمت صياغتها بعناية وتوثق الاتهامات الموجهة له بالاغتصاب، رغم عدم إدانته رسميا حتى الآن، كما تم الربط بين حضور لمجرد إلى مصر، وبين فضائح التحرش والاغتصاب الاجتماعي التي أثيرت في مصر، ورفض قادة الحملة الانسياق وراء التلاسن المصري المغربي مؤكدين أن رفض حضور سعد إلى مصر لا يعني العداء مع المغرب.

 

وتم ترويج تعليق على كل حسابات فرقة كايرو شو يقول: بلد عايشة بقالها 4 شهور فى موجة من فضائح وحوادث التحرش والاغتصاب تروح تجيب serial rapist متهم ف قضايا دولية يعمل حفلة ؟ الناس اللي نظمت الموضوع ده قمة ف الغباء والانحطاط.

 

واحتوى سعد لمجرد سريعا أزمة الغاء حفله الأول في مصر، ووجه رسالة غير مباشرة لجمهوره في مصر والمغرب، مؤكدا أنه لم يتأثر بالحملة العنيفة ضده.

 

سعد علق على إعلان كايرو شو الغاء الحفل احتراماً لرغبة الجمهور، قائلا: لا شيء يهز ابتسامة القلب، أحب جمهوري، أحب عائلتي»، وأرفقها بعلمي مصر والمغرب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"