موديلات قبعات من مجموعات خريف وشتاء 2021- 2022

اليزابيتتا فرانشي  Elisabetta Franchi

لا تكتمل أية إطلالة إلا بالإكسسوارات المناسبة من حقائب، أحذية، أحزمة، وغيرها الكثير.. القبعة هي من هذه الإكسسوارات التي لا غنى للسيدة عنها، خصوصاً في فصل الشتاء.
تنوّعت موديلات قبعات شتوية لموسم خريف وشتاء 2021 – 2022، وبرزت بأشكال متعدّدة تنسجم مع إطلالاتكِ المختلفة مهما كان ذوقكِ، من قبعة صوف إلى قبعة بيريه وقبعات غريبة، ننصحكِ باعتماد موديل على الأقل من هذه التصاميم؛ لتمنحي إطلالتكِ نكهة خاصة لا مثيل لها.

اليزابيتتا فرانشي  Elisabetta Franchi

المرأة الفرنسية

عندما نقول قبعة بيريه، تأتي فوراً صورة المرأة الفرنسية إلى أذهاننا، هذا الإكسسوار هو رمز للأسلوب الفرنسي الأنيق؛ لأنه من أقدم القبعات التي ظهرت على مرّ التاريخ. بداية كانت قبعة فرنسية محدودة الاعتماد، ومخصّصة للرجال فقط، لتنتقل فيما بعد إلى النساء مع بدايات القرن التاسع عشر. أما هذا الموسم فقد برزت قبعة بيريه بمختلف الألوان والأقمشة وتصميم يناسب الجميع مهما اختلفت أذواقهن، كما أنها تتماشى بكل تأكيد مع إطلالاتهن النهارية والمسائية.

أترو  Etro
أترو  Etro

قبعة كاجوال، بسيطة، عملية، وتمنح الدفء لمن ترتديها، هذه هي قبعة الصوف الرائجة بقوة هذا الموسم. تنسيق Beanie Hat  لا يمكن أن يخطئ باللون، بالنقشة، وبالشكل الذي تختاره السيدة، قبعة صوف ستميز الإطلالة، وتضفي إليها المرح، كما برزت قبعات كلاسيكية وأخرى شتوية مبالغ بحجمها وغير اعتيادية بمختلف أشكالها، المرفقة بحزام أو شرائط تغلق عند الذقن هي من بين القبعات الرائجة هذا الموسم، وهو تفصيل مميّز يضفي لمسة غير اعتيادية على القبعة.

لونغ شام Longchamp
لونغ شامب Long champ

لِمَ لا تغلقين الحزام أو تربطين الشرائط على شكل عقدة وتتمتّعين بلوك أنيق مهما هبّت الرياح؟! هذه الصيحة تليق بكِ مهما كان ستايلكِ وأسلوبكِ، كما أنها كفيلة بإضافة الحركة والحيوية إليه دون أي مجهود أو تعب.

أسلوب شبابي

صيحة قبعة فيدورا ما زالت ترافقنا منذ خريف 2019، تصميم يطعّم إطلالتكِ بأسلوب شبابي خلال النهار ويناسب لوكاتكِ الليليّة الجذابة والمنمّقة، فيجعلها أنيقة. كيفما اخترتها، قبعة فيدورا ستميز طلتكِ وتضفي إليها المرح مع لمسة من المغامرة، خاصة أن طرق تنسيقها سهلة، اعتمديها بلون فاتح ونسّقيها مع سترة فرو أو اختاريها مرفقة بتفاصيل لافتة.

دل كور Del Core
دل كور Del Core

الفرو هو واحد من التفاصيل، التي تميز اللوكات وتبعدها عن الملل، فقد برزت قبعة فرو على منصات خريف وشتاء 2021-2022 وأتت بألوان وأشكال مختلفة في كل إطلالة، تارة الفرو التقليدي، وتارة الفرو الذي يتّخذ شكل صوف الخروف. هذا الشكل من القبعات الشتوية سيمنحكِ الدفء فوراً ويمنحكِ طلة على آخر موضة. أما إذا كنتِ تفضلين قبعات غريبة بعيدة عن المألوف، فما عليكِ سوى اللجوء إلى قبعات شتوية مبالغ بحجمها، والتي ظهرت بقوة على منصات خريف وشتاء 2021-2022؛ لتصبح من بين القبعات الرائجة لهذا الموسم.

أسيان فاشن كوللكتف   Asian Fashion Collective
أسيان فاشن كوللكتف Asian Fashion Collective

ظهرت قبعات الدلو بشكل محدود، لا سيما أنها تأتي بألوان زاهية ومغطّاة بطبعات عصرية، شاهدنا قبعة الدلو ضمن عروض دار الأزياء الراقية، حيث ارتدت العارضات قبعات الدلو من الجلد أو القماش المطبوع لتتناسب مع ملابسهن، لذلك لا بدّ من اقتناء هذه القبعة؛ لأنه من المتوقّع أن تظهر في كل مكان هذا الشتاء.
صحيح أنها شكل تقليدي لقبعات الشتاء لكن لا غنى عنها، فهي تلك الأغطية المغزولة من خيوط الصوف، والتي تحقق أقصى أشكال التدفئة من النسمات الباردة في الشتاء.

كوتش Coach
كوتش Coach

أخيراً، إذا كانت السيدة تبحث عن قبعة عصرية، عليها اقتناء تصميم رياضي مستوحى من قبعات "البيسبول"، لِمَ لا تقتنين قبعة عصرية وتنسّقينها بشكل لافت لإبراز جمالكِ الساحر؟!

تابعي المزيد: 4 نصائح لارتداء اكسسواراتك