اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأصفر الخردلي يزيّن لوحة ألوان عروض ما خريف 2021

الأصفر الخردلي
الأصفر الخردلي من لا دوبليج La Doublej

شكّل اللون الأصفر الخردلي أحد أبرز الدرجات التي اغتنت بها لوحة ألوان ما قبل خريف 2021، إذ رأيناه في معظم المجموعات، على إطلالات مونوكروم أو ممزوجاً مع غيره من الألوان. 

 

أوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta

Oscar-de-la-Renta


اختارت علامة  أوسكار دي لارينتا  Oscar de la Renta أن تقدّم إطلالة كاملة باللون الأصفر الخردلي، فصمّمت هذا الفستان العصري المصنوع من الجلد والذي يناسب مشاوير النهار والإطلالات العصرية.

تابعي المزيد: موديلات فساتين ماكسي تغطي الكاحل لإطلالة مريحة وعفوية

 

جوانا أورتيز Johanna Ortiz

Johanna-Ortiz


اما علامة جوانا أورتيز Johanna Ortiz فقد ارتأت أن تقدم اللون الأصفر الخردلي بدرجة داكنة على فستان مزيّن بالرسومات الحيوانية اللافتة. ونسّقت مع الفستان ذي الطول المعتدل جزمة من الجلد باللون البني.

تابعي المزيد: تعرّفي إلى أسلوب تنسيق درجات اللون الزهري في الملابس

 

أدم ليب Adam Lippes

Adam Lippes


بدورها قدّمت علامة أدم ليب Adam Lippes طقماً مؤلفاً من توب بأكمام طويلة وسروال فضفاض مزيّناً بتقليمات من القماش نفسه. هي إطلالة مريحة وبسيطة، يمكنك التألق بها في النهار وفي مشاويرك من الأصدقاء لجلسة غداء مثلاً.

تابعي المزيد: شراكة SHEIN مع منصّة Spotii بخدمات اشترِ الآن وادفع لاحقاً

 

لا دوبليج La Doublej

La Doublej


لعل هذا التصميم من علامة لا دوبليج La Doublej يعتبر من أجمل التصاميم التي يمكنك أن تتألقي بها في الموسم الجديد والتي تتزين باللون الاصفر الخردلي. فقد جمعت العلامة أكثر من لون واحد في هذا الفستان وأكثر من طبعة، فبدا لافتاً بتصميم الغنيّ والمبتكر.

تابعي المزيد: علامة كوتش تحتفل في عامها الثمانين

 

بروينزا سكولر Proenza Schouler  

 Proenza Schouler


إذا كنت من اللواتي يعشقن ارتداء السراويل وتبحثين عن إطلالة مشرقة في الموسم المقبل، فإن هذا السروال من علامة بروينزا سكولر Proenza Schouler سيكون قطعة أساسية في خزانتك. فقد صمّمت العلامة سروالاً فضفاضاً باللون الأصفر الخردلي المشرق والذي يمكنك أن تنسّقيه مع ألوان قوية لإطلالة جريئة أو أن تزيّنيه باللون الأسود لتمنحي إطلالتك المزيد من الرصانة.

تابعي المزيد: أزياء باللون الأحمر موضة صيف 2021