الفنان محمد جابر يطمئن جمهوره على صحته

الفنان محمد جابر يطمئن جمهوره على صحته
الفنان محمد جابر يطمئن جمهوره على صحته

طمأن الفنان محمد جابر جمهوره ومحبيه، وذكر أنه بخير، وقال: شكراً جميعاً.. حبيت أطمن الجميع بأنني في صحة جيدة ولله الحمد، أنا في إجازة خارج البلاد، حيث تخللتها بعض الفحوصات الطبية المعتادة، والتي تكللت بالنجاح ولله الحمد.

كما ذكر أنه سيعود إلى الكويت قريباً بعد إجراء الفحوصات اللازمة.

يُذكر أن الفنان محمد جابر  يحرص على إجراء الفحوصات الطبية، بعد إجرائه عملية قسطرة للشرايين في عام 2017.

وهو ممثل وكاتب، وبداية ارتباطه بالفن كانت من خلال مدرسة المثنى الابتدائية، حيث شجعه مدير  المدرسة واهتم بتنمية هوايته، وبداية دخوله للحياة الفنية كانت عندما شارك الفنان محمد النشمي في تمثيلية تلفزيونية، كما شارك في نفس العام بالتمثيل في عمل بإذاعة الكويت من تأليفه، اشتهر بشخصية العيدروسي التي قدمها لأول مرة في مسرحية اغنم زمانك.

انتسب إلى فرقة المسرح العربي، وعمل أعمالاً إدارية بالفرقة إلى أن استقال منها، وأسس المسرح الحر بمشاركة من عائشة الإبراهيم وعبد العزيز النمس وعبد الله خريبط وعبد الله المسلك وعبد العزيز الفهد، وبعدها ترك الفرقة وأسس فرقة مسرح الزرزور، وبالإضافة للتمثيل فإنه قام بكتابة وإعداد عدد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية.

من أبرز أعماله: مسلسل درس خصوصي، وزوجة بالكمبيوتر، وقاصد خير، وحبل المودة، وأم هارون، بالإضافة إلى أعمال كثيرة أخرى، كما شارك في المسرح من خلال مسرحية باي باي يا لندن، ومراهق بالخمسين، بالإضافة إلى أعمال أخرى.