اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تعرفي على ذوق ميريام فارس في اختيارها للمجوهرات العصرية 

ميريام فارس بمجوهرات عصرية فخمة -الصورة من حسابها على انستقرام
ميريام فارس بمجوهرات عصرية فخمة -الصورة من حسابها على انستقرام


تُعتبر النجمة ميريام فارس من أكثر النجمات اللاتي يعشقن المجوهرات العصرية بكل انواعها وتصاميمها البراقة، سواء المرصّعة بالأحجار الملونة أو الذهب الأبيض والذهب الأصفر.. فهي تضفي لمسة أنثوية خاصة على إطلالاتها أثناء حفلاتها الغنائية أو السهرات المسائية الخاصة بها . 
وفي هذا الألبوم جمعت لكِ"سيدتي.نت" مجوهرات عصرية  مختلفة من وحي النجمة ميريام فارس لكي تتعرفي على ذوقها وكيف تنسق وتختار مجوهراتها المميزة .
تابعي المزيد:كيف تنسّق الفاشينيستا مرام زبيدة مجوهراتها مع إطلالاتها المتنوعة


  
تعرفي على ذوق ميريام فارس في اختيارها للمجوهرات العصرية 

 

ميريام فارس بمجوهرات عصرية جذابة

 

ميريام فارس بمجوهرات عصرية جذابة
ميريام فارس بمجوهرات عصرية جذابة-الصورة من حسابها على انستقرام
 

تُفضل النجمة ميريام فارس اعتماد المجوهرات العصرية والراقية. وفي هذه الإطلالة نسقت سلسلة قصيرة وطويلة وهي موضة التكديس، صُممت من الذهب الوردي و مرصّعة بالأحجار الكريمة الملونة. واختارت معها خاتم كبير من الذهب الأصفر على شكل دائرة مرصّعة بالخرز الأصفر والألماس اللامع مع خاتم كابشون من الذهب الأصفر، وجاء في منتصف الخاتم حجر الماس الأبيض. واعتمدت معهما سوار مفتوح مصمم بالذهب الأصفر على شكل فيونكة مرصّعة بالألماس وسوار آخر مفتوح بتصميم فيونكة مفتوحة بالذهب الأصفر المرصّع بالماس مما جعل إطلالتها أكثر أنثوية . كما واعتمدت ميريام فارس مع هذه المجوهرات العصرية فستان أنيق باللون الأبيض مع تسريحة الشعر الكيرلي ومكياج العيون البارز و مكياج الشفاه باللون الوردي . 

 

ميريام فارس بمجوهرات عصرية ناعمة

 
 

ميريام فارس بمجوهرات عصرية ناعمة
ميريام فارس بمجوهرات عصرية ناعمة-الصورة من حسابها على انستقرام
 

وفي إطلالة ناعمة أخرى لها، اعتمدت فستان طويل باللون الوردي مصمم من الكشكش بدون أكمام ذو رقبة دائرية مغطاة بالكامل حول الرقبة. ونسقت ميريام مع هذا الفستان أقراط صغيرة مصممة من حجر الأوبال الوردي على شكل زهرة متفتحة وجاءت الأقراط بخمس أحجار من الأوبال. وارتدت معه خاتم جذاب جذاب من طبقتين بحجر الأوبال الوردي على شكل زهرتين ، وتعتبر ميريام فارس من عشاق المجوهرات المرصّعة بالأحجار الكريمة و تألقت بتسريحة الشعر المرفوع مع مكياج النيود الهادئ. 
تابعي المزيد:تمارا القباني بمجوهرات فاخرة مرصّعة بالألماس

 

ميريام فارس بمجوهرات عصرية فخمة 

ميريام فارس بمجوهرات عصرية فخمة 
ميريام فارس بمجوهرات عصرية فخمة -الصورة من حسابها على انستقرام
 


ظهرت ميريام فارس بمجوهرات فخمة بالألماس الأبيض حيث اعتمدت قلادة فاخرة مصممة بشكلاً كامل على الرقبة  من الدوائر المفتوحة المختلفة الأحجام وجاءت بالذهب الأصفر المرصع بالألماس بتصميم الكمثرى. ونسقت معها خاتمين بنفس التصميم من الذهب الأصفر بدوائر من الأونيكس الأسود و حجر الألماس الصغير مع أقراط متدلية صغيرة بتصميم الكمثرى من الذهب الأصفر. واختارت معهما سوار مفتوح أنيق مرصع بالألماس وسوار آخر عريض بالذهب الأصفر المرصع بثلاثة أحجار بالألماس لكي تبرز أناقتها مع الفستان باللون الأبيض المصمم من الشيفون وتسريحة الشعر المرفوعة والمكياج الترابي  العصري . 

 

ميريام فارس بمجوهرات عصرية راقية

ميريام فارس بمجوهرات عصرية راقية
ميريام فارس بمجوهرات عصرية راقية-الصورة من حسابها على انستقرام
 

اعتمدت ميريام فارس في إحدى حفلاتها الغنائية فستان براق مرصع من الخرز والألماس اللامع باللون الوردي بكتف واحد طويل من الشيفون المرصّع بالألماس على شكل زهور. ونسقت معه أقراط متدلية مصممة من الذهب الأبيض المرصع بالألماس الأصفر وتعتبر الأقراط من أكثر القطع التي تفضلها وتعتمدها ميريام فارس في معظم إطلالاتها. واختارت معها خاتم جذاب مُلتف حول الإصبع من الذهب الأبيض المرصّع بحجر الماس الأصفر، مع تسريحة الشعر المتدلية على جنب واحد بأسلوب مموجّ مع أحمر الشفاه الجريء مما جعل مظهرها أكثر فخامة وأنوثة . 
تابعي المزيد:تنسيق مجوهرات الذهب الأصفر بأسلوب شذى سبت