اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

استقبلي الموسم الجديد بأزياء تزيّنها لوحة الألوان المنعشة

فستان باللون الأحمر
أندرو جي أن Andrew GN
فستان باللون الأحمر
أندرو جي أن Andrew GN
فستان باللون الأحمر
فستان باللون الأحمر
2 صور

من بين مجموعات الأزياء التي قدّمتها الدور العالمية الكبرى لموسم خريف وشتاء 2021-2022 لفتتنا لوحة الألوان المنعشة التي جاءت لتتحدّى برد هذا الموسم وتزيد من حيويّته. تجرأي على اختيار هذه الدرجات المرحة، وابتعدي قليلاً عن الألوان الكلاسيكية، إذا كنت تبحثين عن إطلالة فريدة ولافتة.

 

أندرو جي أن Andrew GN

أندرو جي أن Andrew GN
أندرو جي أن Andrew GN


هذا الفستان يجسّد بصمة أندرو جي أن Andrew GN، هذه العلامة التي تحرص على الحفاظ على أنوثة المرأة وأناقتها مع كل زيّ تقدّمه. وللموسم الجديد، قدّمت تصميم فستان أنيق، بطولة يصل إلى منتصف الساق وأكمام منتفخة. يأتي الفستان بياقة عالية نوعأً ما، ومزيّناً بالأزرار الذهبية عند منطقة الصدر.
يمكنك أن ترتدي هذا الفستان إلى عشاء فاخر أو اجتماع عمل رسمي، وأن تزيّنيه بالإكسسوارات المناسبة لكل إطلالة.

 

أناكيكي Annakiki

بدلة من الجلد
أناكيكي Annakiki


تصميم جريء جداً قدّمته علامة أناكيكي Annakiki، وهو عبارة عن بدلة مصنوعة من جلد الثعبان باللون الأزرق الفيروزي. إذا كنت صاحبة ذوق مميّز وتبحثين عن خيارات فريدة لا تشبه سواها، فإن هذه البدلة ستلبي حاجاتك. بإمكانك أن تتألقي بها في مختلف المناسبات، ارتديها مع بوستييه من الباييت في السهرات، أو مع توب قطنيّة لإطلالة رسمية في النهار.

 

بياتريس بي Beatrice B

بدلة من الصوف
بياتريس بي Beatrice B


بدورها ذهبت علامة بياتريس بي Beatrice B إلى خيارات أكثر صخباً من خلال تقديم طقم مصنوع من الصوف وباللون البرتقالي بدرجته القويّة. يتألق هذا الطقم من تنورة بقصّة مستقيمة وكنزة بأكمام طويلة. وقد نسّقت معه العلامة قميصاً مقلّماً لتزيد من جاذبية الإطلالة وحيويّتها. بإمكانك أن تكتفي بالتنورة والكنزة وأن تنسّقي معهما بعض الإكسسوارات الحيادية اللون كي تمنحي إطلالتك لمسة من الهدوء.

 

أكريس Akris

فستان من الصوف
أكريس Akris


وبدرجة البرتقالي أيضاً، قدّمت علامة أكريس Akris فستاناً من الصوف الناعم، نسّقت معه معطفاً باللون الشمامي الهادئ. هي إطلالة متناغمة ومنعشة في الوقت نفسه، بإمكانك أن ترتدي الفستان مع معطف أسود لتحافظي على هدوء الإطلالة أو أن تعتمدي ما قدّمته العلامة لإطلالة مشرقة في الموسم المقبل.