اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حنان المزيد تحصل على جائزة أفضل 50 قائد مشروع عالمي لـ 2021

حنان المزيد تحصل على جائزة أفضل 50 قائد مشروع عالمي لـ 2021
حنان المزيد تحصل على جائزة أفضل 50 قائد مشروع عالمي لـ 2021

حققت المهندسة حنان المزيد، القائدة في مكتب إدارة المشروعات بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، جائزة أفضل 50 قائد مشروع عالمي لعام 2021م.

وفي تصريحاتٍ لقناة "الإخبارية" السعودية، ذكرت حنان أن هذه الجائزة يقدمها معهد إدارة المشروعات العالمي BMI بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث يقوم باختيار وتكريم أفضل 50 قائد مشروع مستقبلي من الشباب البارزين.

وتحدثت المزيد عن ريادتها بالقول: "بدأت رحلتي للوصول إلى هذا الإنجاز قبل سنوات من خلال عملي في تأسيس مكتب إدارة المشروعات في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث".

وتطرقت لسبب اختيارها مجال إدارة المشروعات، مبينةً أن اهتمامها بمجال التخطيط بشكل عام دفعها لاختيار مجال إدارة الأعمال.

وكشفت حنان عن أبرز التحديات التي واجهتها وكيفية التغلب عليها، مؤكدةً أن الوصول إلى النجاح يتم من خلال تجاوز سلسلة من التحديات، "حيث كان التحدي الأول غياب العنصر النسائي من السعوديات الحاصلات على شهادة البرامج والمحافظ الاحترافية"، مشددة على أن ذلك خلق لديها دافعاً لتكون من السبَّاقات في الحصول عليها عام 2018-2019، كما أن مجال إدارة المشروعات يغلب عليه عنصر الرجال، "لذا كان عليَّ إثبات جدارتي بهذا المنصب بعيداً عن المنافسة والتعصب".

وأعربت عن شكرها وامتنانها للجهود الجبارة التي تبذلها القيادة الرشيدة لدعم وتمكين المرأة في مجال القيادة والريادة، والجهود التي تبذلها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من خلال برنامج القيادات النسائية 2030، حيث أصبح كل ذلك مصدر إلهام للمرأة السعودية.