5 علامات جديدة حطت رحالها في فيرجن ميجاستور

5 علامات جديدة حطت رحالها في فيرجن ميجاستور
5 علامات جديدة حطت رحالها في فيرجن ميجاستور

 

Wild & Woofy

فيرجين


ووف! هذه علامة الرضا من صديقك الوفي. مهمة Wild & Woofy هي هزّ ذيول الكلاب والهررة من السعادة! تعدّ تشكيلة الإكسسوارات ولوازم العناية المنوّعة المنتجات الأمثل لمفاجأة حيواناتك الأليفة!

 
KOKO Cardboards

فيرجين ميجاستور


مع KOKO Cardboards، تنفصل عن عالم الإلكترونيات لتعود إلى عالم تسود فيه مقولة: خير الأشياء ما قلّ ودلّ. مصنوعة من الكرتون الخالص والمواد الصديقة للبيئة، ستُدخل هذه التصاميم صغارك إلى عالم من الابتكار والخيال أثناء قيامهم بجمعها وتركيبها!

 

Yu-Gi-Oh TCG

علامات جديدة في فيرجين ميجاستور


تنبيه للمتبارزين! وصلت Yu-Gi-Oh TCG إلى فيرجن ميجاستور. خبر يدعو للمبارزة!  Yu-Gi-Ohهي لعبة الورق الأكثر شهرةً ومبيعاً بحيث أنّها حققت مبيعات بأكثر من 22 مليار طقم ورق من العام 2009. هل يمكنك تخيّل رقم مبيعاتها اليوم؟
 

Scrunch

فيرجين ميجاستور

أينما تجد تربة، تجد Scrunch! إقلبها، إجرفها، سوّيها! سهلة! ودّع الدِلاء والقوالب البلاستيكية الصلبة ورحّب بمنتجات Scrunch! هي مصنوعة من السيليكون 100% ومن مواد مشتقة من الرمال، كما أنّها صديقة للبيئة بحيث يمكن إعادة تدويرها واستخدامها! ضعها في قعر حقيبة البحر وامضِ إلى الشاطئ!

 

Jackaroo

فيرجين ميجاستور

تحذير: قد تشعر بالحنين للماضي الجميل! هل تذكر السهرات الطويلة والممتعة التي أمضيتها في لعب Jackaroo؟ عِش الزمن الجميل من جديد واجمع العائلة، وحضّر الورق واللوح، واستمتع معهم بأجمل سهرة خلال عطلة نهاية الأسبوع!