نصائح وحيل مكياج للعيون العسليّة

نصائح وحيل مكياج للعيون العسليّة
مكياج للعيون العسليّة

تظهر العيون العسلية في بعض الأحيان باللون الأخضر، وفي بعض الأحيان تبدو بنية فاتحة، عندما يتعلق الأمر بالمكياج - هناك الكثير الذي يمكنك القيام به لإبراز لون عينيك. لذا إليك أفضل النصائح والحيل الخاصة بالمكياج للعيون العسلية.


1.    أفضل ألوان ظلال العيون للعيون العسلية هي تلك التي تبدو جيدة مع البني أو الأخضر، مما يعني أن لديك لوحة واسعة جداً للعمل بها. ستعمل الألوان النيود والألوان الترابية والأخضر والأرجواني بشكل رائع.

2.    في بعض الأحيان لا تحتاجين حتى إلى التركيز على ألوان ظلال العيون. يمكنك الإكتفاء فقط بوضع كحل كلاسيكي ناعم والحفاظ على باقي المكياج محايداً.
3.    القليل من اللون الأصفر في الزاوية الداخلية هو طريقة رائعة لإضفاء الإشراق على أي مظهر مكياج تختارينه.
4.    يمكنك وضع ظل جفون أصفر على خط الرموش السفلي للحصول على لون مميز وتفاصيل صغيرة ممتعة.

تابعي المزيد: طريقة وضع كحل العين الأزرق بأساليب عدة

مكياج عيون
مكياج عيون


5.    سوف تبرز ظلال العيون الزرقاء البقع الخضراء في العيون العسلية. إذا كنت لا ترغبين في تطبيق ظلال أزرق كامل، يمكنك استخدام محدد عيون أخضر أو أزرق  ووضع مجرد لمسة من اللون الأخضر على خط الرموش السفلي.
6.    مظهر ظلال العيون الخوخي أو الذهبي الوردي يبدو دائماً مميّزاً لمعظم النساء ولكن بشكل خاص إذا كانت تتمتعين بلون عيون عسلي.
7.    اللون الوردي هو أيضاً اختيار جيد. يمكنك استخدام اللون الوردي النيون إذا كنت تريدين إطلالة جريئة.
8.    الذهبي هو اللون الفائز عندما يتعلق الأمر بالعيون العسلية. سيبدو جيداً وضع ظلال العيون أو كحل العيون أو حتى الهايلايتر من هذا اللون.
9.    قد لا يكون اللون العنابي هو اللون الأول الذي يتبادر إلى ذهنك، ولكنه سيبرز لون عينيك بشكل لافت.

 ابحثي عن اللون البنفسجي الفاتح
ابحثي عن اللون البنفسجي الفاتح


10.    وأخيراً يعد اللون الأرجواني اختياراً جيداً للعيون العسلية لأنه سيكمل اللون البني ويزيد من كثافة اللون الأخضر في العيون العسلي. لكن ابحثي عن اللون البنفسجي الفاتح، لأن الظلال الداكنة يمكن أن تبدو غريبة بعض الشيء مع لون عينيك.
تابعي المزيد: نصائح وحيل مكياج للعيون العسليّة