اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إيمي سمير غانم في رسالة مؤثرة لوالدتها: بتعذّب من غيرك

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم ودلال عبد العزيز- الصورة من حساب إيمي على إنستقرام

وجهت الفنانة إيمي سمير غانم رسالة مؤثرة إلى روح والدتها الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز، بعد دقائق من نشر دعاء خاص لطلب الرحمة لوالديها، لتواصل الحزن على مصابها الأليم في الوقت الذي بدأ فيه بقية أفراد العائلة العودة إلى الحياة الطبيعية ببطء، حيث خرج زوجها حسن الرداد من حالة الحداد واحتفل بيوم ميلاد شقيقته.

إيمي سمير غانم
إيمي ووالدها سمير غانم - الصورة من حساب إيمي على إنستقرام

 

إيمي سمير غانم نشرت صورة لوالدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز ووجهت لها رسالة قالت فيها: بحبك يا مامي وبتعذب من غيرك، الحمدلله على كل شئ، ربنا يرحمك يا رب.

 

 

وكالعادة دعمتها الفنانة إسعاد يونس بالتعليق قائلة: قلبي عندك ومعاكي يا بنتي انت ودنيا، الله يطبطب علي قلوبكم و يصبركم و يصبرنا و يلهمنا الصبر و القبول.

 

 

وعلقت حلا شيحة قائلة: حبيبتي ايمي يارب حبيبتي يطمن قلوبكم ويصبركم على فراقها، بينما نصحتها بوسي شلبي بالصدقة والصبر، واستجاب عدد كبير من النجوم لطلب الرحمة للفقيدة ومنهم شيكو وأروى جودة وزينة وبدرية طلبة، وعبير صبري وغادة عادل وكندة علوش وفيفي عبده وحساب الراحلة رجاء الجداوي الذي لا يزال متواجدا على إنستقرام تحت إشراف ابنتها.

 

وحرصت إيمي سمير غانم، على تقديم الدعاء بالمغفرة والرحمة لوالديها النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، مثل كل يوم واختارت صيغة مؤثرة تقول: اللهم يا كريم يا عظيم يا غفور يا رحيم ..أغفر لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز، وأرحمهم وأسكنهم فسيح جناتك، اللهم وسع قبورهم وأغفر ذنوبهم ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم أجعل الجنة هي دارهم وقرارهم، اللهم أجعل لقاءنا بهم في جنة الفردوس الأعلى بجوار نبيك محمد صلى الله عليه وسلم، وأسفل عرشك.

 

وأضافت: رحم الله أرواحا لا تعوض ولا تولد مرة أخرى، اللهم أغفر لمن عشنا معهم أجمل السنين وهزنا إليهم الحنين، اللهم أجمعنا بهم في جنتك، اللهم آمين ، اللهم أغفر لأغلى من غابوا عن الدنيا وأرحمهم وأحشرهم في زمرة المتحابين وأجعل ملتقانا بهم في الفردوس الأعلى يا رب العالمين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"