اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خواتم ذهب مرصعة بحجر البخت

خواتم ذهب مرصعة بحجر البخت
خواتم ذهب مرصعة بحجر البخت

لطالما اعتقد الناس أن بعض المواد الطبيعية لديها القدرة على توليد الطاقة وجذب الحظ الجيد، فإن كنت من الباحثات عن كل ما هو مريح وإيجابي، فأنت بالطبع من محبات الأحجار الكريمة، المعروفة بمنحها هالة من الطاقة الإيجابية، في السطور التالية، تُطلعكِ "سيدتي.نت" على أجمل تصاميم خواتم ذهب مرصعة بحجر البخت، وهي الأحجار الكريمة التي ترتبط بتاريخ الميلاد ولها خصائص تاريخية وعلاجية، وسندرج في الأسفل 4 تصاميم خواتم ذهب مرصعة بحجر البخت من دور المجوهرات العالمية.

 

خواتم ذهب مرصعة بحجر البخت

خاتم ذهب مرصع بالياقوت من بوشرون Boucheron
 

خاتم ذهب مرصع بالياقوت من بوشرون Boucheron
خاتم ذهب مرصع بالياقوت من بوشرون Boucheron

يزيد الحجر الياقوت من القدرة على جذب الثروات ويساعد على استعادة الثروة المفقودة، كما  إنه حجر الحكمة الذي سيساعدك على اتخاذ الخيارات الصحيحة في الحياة.
ولاختيار تصميم جذاب لخاتم مرصع بالياقوت، نرشح لكِ هذا التصميم الأنيق لخاتم مُرصع بالياقوت الأزرق، من ماركة بوشرون Boucheron، صُمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، على شكل طائر صغير، رُصِف ريشه بالياقوت الأزرق والأسود والأصفر على فرع رفيع من الذهب الأبيض.
صُمم الخاتم من حجر تنزانيت بوزن 7.40 قيراط، وجاء مُرصعاً بـ277 ماسة مستديرة 1.18 قيراطاً، و171 حجر ياقوت أزرق 1.88 قيراطاً، مع 69 ياقوت أصفر 1.20 قيراط، وحجرين ياقوت أسود 0.02 قيراط، وحجر أونيكس 0.12 قيراط، و20 حجر لازوليس 0.70 قيراط.

 

خاتم مرصع بالزبرجد والجشمت من بولغري Bvlgari

خاتم ذهب مرصع
خاتم مرصع بالزبرجد والجشمت من بولغري Bvlgari

يُطلق على حجر الزبرجد حجر المال، إذ يساعد عقلك عند التفكير في الثروة، ويقوي عقلك لاتخاذ الخيارات الصحيحة، كما يزيد هذا الحجر من قوة الإرادة والرفاهية والحيوية.
وإذا كنت تبحثين عن حظ سعيد في أنشطة جني الأموال، فقد حان الوقت لبدء ارتداء مجوهرات الزبرجد.
أما الجشمت، فقد ربطه الناس في المناطق التي ينشأ فيها دائمًا، بالحظ السعيد، فهو من الأحجار الكريمة التي تجلب الانسجام وتعيد التوازن في أصعب المواقف، من خلال ربط حدسك وصوتك الداخلي، كما يعزز الجشمت عملية اتخاذ القرار لديك ويلهمك للمضي قدمًا بحيوية.

وعليه، نرشح لك خاتم ديفاز دريم من بولغاري، من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مرصع بالجواهر الملونة وحجر ألماس بريلينت والألماس المرصوف، وفيه تلتف البتلات النفيسة حول زهرة من الجواهر المفعمة بالحيوية معبرة عن أسلوب مرح، خاصة أونه إلهامه مستقى من إمن فسيفساء حمامات الإمبراطور كراكلا الرومانية.

تابعي أيضاً: مجوهرات مرصّعة بالأحجار الكريمة باللون النيلي 

خاتم مرصع بحجر عين النمر من توم وود Tom Wood

خاتم ذهب مرصع
خاتم مرصع بحجر عين النمر من توم وود Tom Wood

يتميز حجر عين النمر بوجود خطوط عليه تعبر عن العديد من المسارات التي يمكنك اتباعها لتحقيق النجاح، لذا فهو حجر يفتح عينيك على العديد من الفرص التي تزخر بها حياتك.
ولتصميم ناعم وأنيق لخاتم مرصع بحجر النمر، يُمكنكِ الاستعانة بخاتم May Ring Tiger Eye Diamond، المُصمم من الفضة الإسترليني عيار 925 وإطار من الذهب الخالص عيار 9 قيراط في الأعلى، يحمل 32 ماسة متلألئة، يتوسطها في المنتصف حجر عين النمر.

خاتم مرصع بالعقيق من كارتييه Cartier

خاتم مرصع بالعقيق من كارتييه Cartier
خاتم مرصع بالعقيق من كارتييه Cartier


عندما نتحدث عن سحر الحظ السعيد في المجوهرات، يأتي العقيق دائمًا في المقدمة، فهو أحد أقوى أحجار الحظ، إذ يساعد هذا الحجر في موازنة الطاقات، وفي نفس الوقت يجذب الحظ السعيد إلى حياتك خاصة في الأموال.
ولاختيار تصميم خاتم مرصع بحجر العقيق، وجمع بين الفخامة والرقي، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لخاتم أنيق من ماركة كارتييه  Cartier، صُمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وجاء مُرصعاً بالروبلايت، والعقيق والجمشت والعقيق اليماني، مع 69 ماسة قطع بريانت بإجمالي 0.96 قيراط.

تابعي المزيد: مجوهرات حجر البريدوت Peridot