اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سفارة الإمارات في الرياض تحتفي بـ "يوم المرأةالإماراتية" 2021

المشاركات في الجلسة الحوارية الصورة من حساب تويتر للأميرة هند بنت عبدالرحمن
المشاركات في الجلسة الحوارية الصورة من حساب تويتر للأميرة هند بنت عبدالرحمن

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية ،الذي يصادف 28 أغسطس من كل عام، نظمت سفارة دولة الإمارات لدى الرياض جلسة حوارية تحت شعار"المرأة طموح وإشراقة للخمسين"، بمشاركة الأميرة هند بنت عبدالرحمن آل سعود رئيس مجلس إدارة جمعية فكرة الابتكار وريادة الأعمال الاجتماعية، والدكتور هنادي المسن  مستشارة بالأمانة العامة بملجلس التعاون لدول الخليج العربية، والدكتورة  عائشة الخزيمي استشاري غدد صماء، رئيس وحدة الغدد الصماء والسكر ورئيس برنامج زمالة السكر في جامعة الملك سعود والمدينة الطبية، والدكتورة ملاك الحسيني إعلامية وناشطة اجتماعية.
وأكدت المشاركات أن هذا اليوم بات مناسبة للاحتفاء بما حققته المرأة الإماراتية وشقيقاتها من إنجازات، كما أشدن بدعم الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام،رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة،الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، وجهودها في تمكين المرأة الإماراتية.
وأبرزت المشاركات جهود قيادتي البلدين الشقيقين لتكون المرأة شريكا أساسيا في مسيرة التنمية، كما سلطت الفعالية الضوء على الدعم الكبير والتشجيع الذي تحظى به المرأة في دولة الإمارات بدعم من القيادة الرشيدة في كافة المجالات. وتضمنت عرضا المجموعة من القصص الملهمة لنجاح المرأة الإماراتية والخليجية في مختلف الميادين.