اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

طرق رومانسية لطلب الخروج مع خطيبتك

طرق رومانسية لطلب مواعدة خطيبتك
موعد رومانسي
طرق رومانسية لطلب مواعدة خطيبتك
موعد رومانسي
طرق رومانسية لطلب مواعدة خطيبتك
طرق رومانسية لطلب مواعدة خطيبتك
2 صور

طلب الخروج مع خطيبتك في بعض الأحيان، يمكن أن يجعلك متوتراً وقلقاً، على الرغم من أنك قد أعجبت بها بالفعل، بغض النظر عما إذا كنت تجري معها محادثات مكثفة؛ فقد تشعر بالتوتر قليلاً أثناء اتخاذ قرار بشأن كيفية سؤالها عن موعد للخروج معها  ولقائها. 
وبحسب موقع (boldsky) تتعدد الطرق للاستئذان للذهاب مشوار مع خطيبتك ففي بعض الأحيان، قد تختار أن تطلب منها ذلك برسالة نصية أو مكالمة، ولكن بعد ذلك يمكنك محاولة البحث عن طرق أخرى.. وهذه بعض الأفكار خارج الصندوق. 


* أشياء يمكنك القيام بها

طرق رومانسية لطلب مواعدة خطيبتك
اسألها على الراديو 



- أرسل باقة من الزهور مع ملاحظة.. يمكنك كتابة رسالة صادقة مع السؤال الذي يسأل عما إذا كانت ترغب في الذهاب في مشوار معك، نحن نراهن أنها ستحب بالتأكيد هذه الإيماءة الخاصة بك، ولن ترفضك. 
- اخبز كعكة برسالة عليها.. لكتابة السؤال عما إذا كانت توافق على النزهة، بعد ذلك، يمكنك إما تقديم الكعكة إليها أو إرسال صورة لها، نحن على يقين من أنها ستتأثر بفعلك هذا. 
- فاجئها باقتراح.. مثل  كتابة رسالة على ورق مقوى وقف خارج منزلها حاملاً الرسالة، يمكنك أيضاً تزيين طبق ببعض بتلات الورد وكتابة رسالتك لها، هناك الكثير من هذه الأشياء عليك القيام بها.


* اصنع أشياء بسيطة لجذبها 

طرق رومانسية لطلب مواعدة خطيبتك
أرسل لها علبة شوكولاتة 


- أرسل لها علبة من الشوكولاتة.. على شكل قلب مع وردة ورسالة تسألها عن رأيها بقيامكم بالتنزه سويا، نحن على يقين من أن هذا الفعل سيجلب بالتأكيد ابتسامة على وجهها، أو يمكنك أيضاً التفكير في صنع الشوكولاتة بنفسك وإرسالها لها.
- شراء فستان جميل لها.. فكرة أخرى رائعة أن تطلب منها الخروج، كل ما عليك فعله هو شراء فستان لها وإرساله لها مع ملاحظة فيه، تأكد من أنه أنيق ومتواضع. 
- أخرج جانبك الرومانسي.. قبل أن تطلب منها ذلك، هو دائماً أفضل شيء تفعله؛ لهذا يمكنك محاولة كتابة قصيدة أو بعض الأسطر القلبية لها، هذا بالتأكيد سوف يثير إعجابها، إذا لم تكن جيداً في الكتابة؛ فيمكنك محاولة رسم شيء لها، أو ببساطة  تسجيل مقطع فيديو 
- إهداء أغنية لها.. إذا كان لديك صوت رخيم، وفي حالة ما إذا وجدت صعوبة في الغناء، يمكنك تخصيص أغنية لها في برنامج إذاعي أو تليفزيوني، يمكنك التفكير في إهداء أغنية رومانسية ببعض الكلمات الجميلة.