اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إصابة نهال عنبر بالرأس وسقوطها أثناء عرض مسرحية «زقاق المدق» بالإسكندرية ونقلها للمستشفى

 نهال عنبر
نهال عنبر- الصورة من حسابها على انستغرام

سقطت الفَنّانة نهال عنبر على مسرح محمد عبد الوهاب الإسكندرية خلال عرض مسرحية زقاق المدق للجمهور، وذلك بعد اصطدامها بالديكورات الخاصة بالمسرحية.

وفى إصابة نهال عنبر في رأسها فقدت الوعي مما اضطر المسرح لإنزال الستار، ومن ثَمّ نَقلِها للمستشفى سريعاً ليتم الاطمئنان على حالتها الصحية.

وفور مَعرِفة الفَنّان أشرف زكي نقيب الممثلين بتفاصيل إصابة نهال عنبر بارتجاج في المخ وإصابة في فرورة الرأس حيث تَمّ عمل خِياطة تجميلية للجرح برأسها، سافر إليها للاطمئنان على صحتها في مستشفى العلمين بمنطقة الساحل الشمالي، حيث اطمأن على صحتها بأنها أصبحت جيدة حتى يتبين مدى استعدادها لإكمال العرض المسرحي غداً.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nihal Anbar (@nihalanbar)

وقد أَكّد الفَنّان أشرف زكي أنّ زَميلته الفَنّانة نِهال عنبر سَتُشَارِك في عَرض المسرحية بدءاً من الغد رغم إِصابتها لأنّها تَخشى أن تَكون هِي السَبب في تَعطيل المسرحية في ظِلّ الجهود المبذولة من جانب صناع العمل.

خلال عرض المسرحية على انستقرام نهال
خلال عرض المسرحية - من صفحة الفنانة نهال عنبر على انسغرام 

جدير بالذكر أن مسرحية «زقاق المدق» يتم تقديمها في محافظة الإسكندرية على مسرح محمد عبد الوهاب، وهي من بطولة دنيا عبد العزيز، وأمل رزق، ومحسن محيي الدين، ونهال عنبر، وكريم الحسيني، وضياء عبد الخالق، وبهاء ثروت، وعبد الله سعد، وأحمد صادق، وحسان العربي، وسيد عبد الرحمن، ومروة نصير مراد فكري، وعصام مصطفى، وأحمد شومان، وعبد الرحمن عزت، وإبراهيم غنام، وهاني عبد الهادي، وصابر رامي، ومن إخراج واستعراضات عادل عبده.