اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

طرق لتجعلي زوجك يشعر بالتميّز

طرق لتجعلي زوجك يشعر بالتميّز
حالة ود بين زوجين

لا يوجد شيء مثل الوقوع في الحب.. وبناء علاقة أسرية بين زوج وزوجة ثم أبناء وهكذا، عندما تشعرين بأنكِ وجدتِ الشخص الذي يشاركك هذه التجربة معه، إنه من المهم أن تفعلي كل ما في وسعك لتجعليه يشعر وكأنك أكثر النساء حظاً على كوكب الأرض!
ووفقاً لموقع (stylesweekly) تتمثل إحدى طرق القيام بذلك، في إيجاد طرق تجعلينه يشعر بخصوصية فائقة.. إذا كنت تتساءلين كيف يمكنك فعل ذلك؛ فإليك بعضَ الأشياء التي يمكنك تنفيذها اليوم، والتي ستجلب الابتسامة على وجهه، وتدفئ قلبه، وبالتالي يريد القيام ببعض هذه الأشياء من أجلك أيضاً.


* تحفيز المحبة بين الأزواج 

طرق لتجعلي زوجك يشعر بالتميز
أخبريه بأنك تحبينه 


- أخبري زوجك أنك تحبينه

 يمكنك أن تقوليها شفهياً، يمكنك إرسال رسالة نصية، أو يمكنك إعطاءه بطاقة تهنئة مرحة مثل هذه.


- دعيه يعرف أنك بحاجة إليه

الرجال لا يريدون فقط أن يكونوا مطلوبين، يريدون أن تكون هناك حاجة لهم، دعي زوجك يعرف أنك بحاجة إليه في حياتك، سيقدر ذلك بالتأكيد.


- كوني حنونةً

خلافاً للاعتقاد الشائع، أو بالأحرى "الافتراض"، لا يريد الرجال فقط أن يكونوا قريبين من المرأة عندما يحين وقت ممارسة الجنس، إذا كنت لا تصدقيننا، اسألي رجلك.


- اعرضي دعمك

عندما يأتي إليك ليخبرك بمشكلة ما، أو إذا طلب نصيحتك بخصوص تحدٍ أو معضلة، خصصي الوقت لتكوني هناك من أجله، في هذا العالم، نحتاج جميعاً إلى بعض الدعم.


- اطلبي مساعدته

إذا أرسلت رسالة مفادها أنه يمكنك فعل كل شيء بنفسك؛ فسيبدأ في التساؤل عما هو موجود من أجله، على الرغم من أنها علامة على الضعف، إلا أنها أيضاً علامة على الثقة عندما تختارين أن تطلبي منه المساعدة.


اهتمي بالأشياء التي يحبها

كلاكما فرد، هذا يعني أنه من المحتمل أن تكون لديك اهتمامات مختلفة، ولكن إذا كنت ترغبين في قضاء المزيد من الوقت الجيد مع الرجل الذي تحبينه؛ فابذلي جُهداً لتهتمي بالأشياء التي يفعلها، سيرى أنك تحاولين الاقتراب منه، وسيعمل ذلك بالتأكيد لصالحك، بالإضافة إلى ذلك، إنها الطريقة التي يمكنك من خلالها إبلاغه بأن الأمر لا يتعلق بك فقط.


* الترتيب والنصح والامتنان، وسائل جاذبة 

طرق لتجعلي زوجك يشعر بالتميز
خططي لبعض التواريخ 


- التخطيط لبعض التواريخ الخاصة بك

في بعض الأحيان، قد يكون هناك ضغط كبير لتوقُّع أن يأتي الرجل بكل الأفكار لموعد؛ لذا، دعيه يعرف أنك تدركين ذلك، من خلال الاتصال به وقول: "أودّ حقاً قضاء بعض الوقت معك في نهاية هذا الأسبوع، لا تقلق بشأن أي شيء، لقد فهمت كل شيء".


- اطلبي نصيحته

ألا يجعلك تشعرين بالرضا عندما يريد أن يعرف رأيك في شيء ما؟ هذا يسير في كلا الاتجاهين، إن طلب نصيحة من زوجك، يرسل رسالة مفادها أنك تعتقدين أنه ذكي وبصير، أنك تقدرين وجهة نظره.

 
- اجذبي زوجك نحو عائلتك

عندما تتخذين الخطوة لتقريبه من عائلتك أكثر؛ فإن ما يفعله ذلك هو إرسال رسالة إليه مفادها أنك فخورة به، أنك تريدين "إظهاره" للأشخاص الذين يعنون لك أكثر من غيرهم.


- اتركي الأجهزة الإلكترونية

على الرغم من أننا نعيش في وقت يمتلك فيه كل شخص تقريباً هاتفاً ذكياً (وهو في الأساس جهاز كمبيوتر محمول باليد)؛ فإن هذا لا يعني أنه يجب أن يكون يعمل طوال الوقت، من خلال تشغيل الاهتزاز عندما تكونان معاً؛ فأنت ترسلين رسالة مفادها أنه لا يوجد أحد أكثر أهمية أو أولوية منه في الوقت الحالي.


- قللي الدراما إلى الحد الأدنى

ستظهر التحديات من وقت لآخر، لكن لا أحد يريد أن يشعر أنه في كل مرة يكون معك، سيكون هناك نوع من الجدل أو القضية؛ لذا، ابذلي قُصارى جهدك لتقليل الدراما إلى الحد الأدنى، إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها فعل ذلك، هي اختيار معاركك بحكمة.


- كوني عفويّةً

إذا كنتما معاً لفترة من الوقت الآن؛ فمن السهل أن تنشغلي بكسر الروتين في القيام بشيء عفْويّ للجميع من حين لآخر، قومي برحلة برية مرتجلة، قومي بتجهيز وجبة غداء في نزهة في منتصف الأسبوع، شراء تذاكر له لرياضته المفضلة.. الحب ممتع عندما لا تعرفين أبداً ما يمكن توقعه.


- أظهري الامتنان

إن عبارة "شكراً" البسيطة، سواء أكانت لفظية أو جسدية، يمكن أن تقطع شوطاً طويلاً حقاً.


- استمعي

الاستماع يعني السماح لشخص ما بإكمال فكرة، الاستماع يعني التفكير في كيفية الرد قبل القيام بذلك بالفعل، يعني الاستماع أيضاً عدم سماع ما تريدين سماعه ولكن سماع ما قيل بالفعل، إذا تمكنتِ من إتقان ذلك؛ فسيشعر رجلك بالتأكيد بالخصوصية.

طرق لتجعلي زوجك يشعر بالتميز
أظهري الامتنان