اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موضة الجوارب للنساء من عروض خريف وشتاء 2021-2022

موضة الجوارب للنساء من عروض خريف وشتاء 2021-2022
موضة الجوارب للنساء من عروض خريف وشتاء 2021-2022

تعتبر الجوارب من أكثر قطع الملابس أهمية للنساء اللاتي يحرصن على اقتناء قطع مميّزة منها، وكل عام في الشتاء تظهر موضة جديدة؛ لتتحوّل من مجرد قطعة مهملة في الدرج السفلي إلى قطعة راقية مختلفة يتهافت الجميع على اقتنائها، فهي تعطي مظهراً جمالياً للملابس.
 

ماكس مارا - Max  Mara
ماكس مارا Max  Mara

أشكال وألوان

الجوارب بمختلف أشكالها وألوانها تعتبر إكسسواراً أساسياً يكمّل الإطلالة وينقلها إلى مستوى آخر، فكيف إذا كانت ملوّنة وبموديلات مختلفة بعضها مصنوع من التول، المخمل، وبعضها الآخر من الصوف أو مطرّز بالحبيبات البرّاقة؛ حتى لا تكون السيدة محتارة أي موديل ستختار لإطلالة لافتة.
 

كلوي - Chloe
كلوي  Chloe

تأتي الجوارب الملوّنة بأشكال مختلفة؛ إمّا منخفضة تحت الكاحل، أو تصل إلى حدوده، كما تجد السيدة موديلات غير مرئية؛ أي قصيرة للغاية، وأخرى تصل إلى حدود الركبة. هذا ليس كل شيء، بإمكانها انتقاء الجوارب الملوّنة بالتدرّج وبالطبعة التي تريدها. كذلك يمكنها تنسيق الجوارب الملوّنة بالطريقة التي تتماشى مع أسلوبها. فإن كانت تعتقد أن هذه الجوارب صعبة التنسيق وتتطلّب براعة، لكي يبدو اللوك على الموضة ومناسباً لعمرها ومشوارها؛ فهذا الكلام غير صحيح على الإطلاق.
 

لونغشام - Longchamp
لونشان Longchamp

إطلالة كاملة

لِمَ لا تختارين الجوارب بنفس لون ملابسكِ لإطلالة كاملة ملوّنة؟! أو اختاريها بلون ثانٍ يتماشى أو حتى يتضارب مع الأوّل. أما إذا كنتِ من صاحبات الستايل الجريء؛ فلا تتردّدي في تنسيق جواربكِ مع الحذاء. ستضيفين الجاذبية والشغب على إطلالتكِ، وستواكبين الموضة في الوقت عينه. إضافة إلى ذلك، نسّقي الجوارب الملوّنة والمطبّعة مع ملابس مطبّعة أيضاً.
إذا كنتِ صاحبة أسلوب مرح، فهذه الجوارب تناسبكِ تماماً. اختاري اللون، النقشة، والموديل الذي يلفتكِ، وتمتّعي بإطلالة مفعمة بالحركة والعفوية. أما إذا كنتِ من السيّدات صاحبات الستايل الكلاسيكي؛ فستجدين صعوبة في اعتماد الجوارب الملوّنة. في حال أردت ارتداءها؛ ننصحكِ بأن تعتمديها بطريقة غير بارزة، وأن تختاري الجوارب القصيرة جداً والمطبّعة بالخطوط العامودية، وجوارب باللون الأحمر والمطبّعة بنقشة الورود.
 

بورا اكسو  - Bora Aksu
بورا اكسو  Bora Aksu

لإطلالة منمّقة ولافتة، اختاري جوارب ملونة  وإن كنتِ من النساء صاحبات الستايل المينيمالي؛ فننصحكِ باختيار جوارب خالية من أية نقشات أو تطريزات باللون الذي تفضليه، والذي يصل إلى حدود الركبة، كما يمكنكِ أن تختاري التصميم الذي يتّسم بلونه المعدني.

فرساتشي - Versace
فرساتشي Versace

إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب العصري، فلا غنى لكِ عن التصميم المزيّن بطبعة الفهد بلون النيون الأخضر والجوارب المطبّعة بنقشة المربّعات. إضافة إلى ذلك؛ يمكنكِ اختيار التصميم الذي يتّسم بالمزج بين لونين مختلفين، أو الجوارب الشفّافة، أو تلك المصنوعة من المخمل.
وأخيراً للوك شبابي معاصر، الجئي إلى الجوارب المطبّعة بعبارات، وإذا كنتِ تبحثين عن جوارب ملوّنة للبيت، فما عليكِ سوى اختيار تلك المصنوعة من الفرو أو الصوف تماماً.
 

أكني - Acne
أكني Acne 

تابعي المزيد: صيحة الجوارب الطويلة مع الفساتين القصيرة