فساتين باللون الزهري موضة خريف 2021 لأنوثة لافتة

فساتين باللون الزهري موضة خريف 2021
فساتين باللون الزهري موضة خريف 2021

الزهري من الألوان المليئة بالكثير من الأنوثة، يزيد الاتجاه هذا العام إلى تنسيق الملابس بأسلوب جريء للغاية، كارتداء لونين لم يكن من المتوقّع تنسيقهما معاً؛ كالزهري مع الأحمر والأصفرالفاقع أو مع درجات أخرى منه.
لا يزال هذا اللون المميّز يحجز لنفسه مكاناً خاصاً بموضة خريف وشتاء 2021- 2022، لذلك ستجده كل سيدة خلال هذا الموسم بمختلف درجاته، حيث يمكنها تنسيق أكثر من درجة في إطلالة واحدة؛ لتحصل على أسلوب مميّز ودافئ.

اغاثا رويز دو لا برادا   Agatha Ruiz De La Prada
اغاثا رويز دو لا برادا   Agatha Ruiz De La Prada

تنوّع كبير


تشهد مجموعات خريف وشتاء 2021-2022 تنوّعاً كبيراً، فهي مزيج بين الدرجات الجريئة والقوية والساطعة، وكذلك تلك الغامقة والهادئة. وقد مالت دور الأزياء ومدونو الموضة إلى المزج بين ألوان خريف وشتاء هذا الموسم بأساليب عديدة وغير متوقّعة، مما سيغيّر مفهوم كل سيدة عن فن تنسيق الألوان الشتوية.

اكني   Acne
اكني   Acne

بمناسبة دخول موسم البرد، مازالت هناك بعض الألوان القوية والزاهية تسيطر على موضة ألوان خريف وشتاء 2021-2022، ويأتي على رأسها اللون الزهري بدرجاته الداكنة والساطعة، ويمكن للسيدة تنسيقه مع الألوان المحايدة، كالعاجي والأسود أو مع الدرجات الجريئة الأخرى، مثل الأصفر والأزرق، فهذا اللون لا يغيب أبداً عن موضة ألوان الشتاء لتنسيقه بأساليب مختلفة، فتارة يمكن الدمج بينه وبين الألوان الساطعة، وتارة مع درجات أخرى من اللون الأحمر، ومرّات مع درجات الوردي الهادئة؛ لأنه اللون المفضّل لمحبّات الإطلالات البسيطة والهادئة.

انجل  سشلسر  Angel  Schlesser
انجل  سشلسر  Angel  Schlesser

يبدو أن هذا العام ستجد السيدة الزهري الغامق مسيطراً على أغلب الفساتين، ويمكنها تنسيقه مع مختلف الألوان، بدءاً من الغامقة والفاتحة، أما درجات الزهري الهادئة تسيطر هذا العام بدلاً من الدرجات الساطعة، ويزيد الاتجاه لارتداء تدرّجاته في الإطلالة الواحدة. 

تابعي المزيد: Bubble Gum Pink إطلالات مرحة باللون الزهري

اندرو ج ن  Andrew GN
اندرو ج ن  Andrew GN

 

 

أجمل صورة


تسعى السيدة للظهور بأجمل صورة في جميع الحفلات والمناسبات، ولعلّ جمال إطلالتها يعتمد بشكل أساسي على إدراكها لمواطن الجمال والعيوب في جسدها، مما سيمكّنها من اختيار قصّةٍ ملائمة لها من المجموعة الرائعة من الفساتين باللون الزهري، بالإضافة إلى أنها يجب أن تختار اللون الملائم لبشرتها، فإذا أحسنت السيدة اختيار اللون الملائم لها، ستكون قد قطعت نصف المسافة باتجاه إطلالة رائعة ومميزة، لتظهر في النهاية بإطلالة تخطف الأنظار.

بالماين  Balmain
بالمان  Balmain

لإطلالة أنيقة وفريدة وغاية في الأنوثة، تختار العديد من السيدات الفستان الزهري الطويل، الذي يضمن لها إطلالة واثقة وعصرية، بالإضافة إلى سهولة الحركة، يتوفّر لهذا الموسم فساتين بعدّة قصّات وأنواعٍ مختلفة من الأقمشة، منها المنسدل على سبيل المثال؛ لإطلالة في قمة الأنوثة.

كمانز Beckmans
بكمانز  Beckmans

 


تابعي المزيد: النجمات العالميات بفساتين باللون الزهري