الفنان صابر المضحي لـ"سيدتي": أستعدّ لتقديم عمل لمناسبة اليوم الوطني السعودي

الفنان صابر المضحي من حسابه في تويتر
الفنان صابر المضحي من حسابه في تويتر

يستعد الفنان صابر المضحي لتقديم عمل غنائي جديد بمناسبة اليوم الوطني، وقال لـ"سيدتي": مع إطلالة واستعدادات اليوم الوطني، فإن كل فنان وموهوب يستعد لتقديم عمل للوطن في مجال موهبته، سواء كصوت أو تمثيل أو شعر أو رسم يعكس الحالة التي يعيشها المواطن من فرحة وسرور.  

وأضاف: إنني أستعد حالياً لتسجيل النشيد الوطني السعودي من توزيع الموزع الأستاذ سلمان الراشد، في ستوديو STAR OF FANC بصوتي، مع إضافة موال في المقدمة من كلمات الشاعر ناجي حرابة، الذي حصل على عدة جوائز محلية وعربية، منها جائزة أبها الشعرية، وجائزة شباب عكاظ، وجائزة دبي الثقافية، وقد تعاونا معاً سابقاً لإنتاج أعمال وطنية تم عرضها على منصات الإعلام السعودي، ومنها عمل "غصون الوفاء"، وعمل "بك يا حروف".  

 

الفنان صابر المضحي من حسابه في تويتر
الفنان صابر المضحي من حسابه في تويتر

وكشف أيضاً المضحي عن أنه من المخطَّط لليوم الوطني أيضاً التعاون مع جمعية الثقافة والفنون بالرياض، برئاسة خالد الباز؛ للمشاركة في فعاليات اليوم الوطني.  

يُذكر أن المضحي قدَّم أعمالاً أخرى، منها عمل وطني توعوي بعنوان (نبلاء الوطن)، حيث يدعو فيه الموطنين للمبادرة إلى لقاح كورونا؛ لكبح هذه الجائحة، والعمل من كلمات الشاعر محمد الجلواح، ويُعَدُّ صابر المضحي ممارساً صحياً اتجه لهذا المجال حباً في نشر الوعي الصحي بين صفوف المواطنين خلال أزمة كورونا.