توقعات الاسبوع الثاني للابراج لشهر سبتمبر 2021

توقعات الاسبوع الثاني للابراج لشهر سبتمبر 2021
توقعات الاسبوع الثاني للابراج لشهر سبتمبر 2021

توقعات الأسبوع الثاني للأبراج لشهر سبتمبر- أيلول 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي، وأهم الأحداث المنتظرة التي يحملها هذا الأسبوع للأبراج يطلعك عليها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:

 

توقعات الاسبوع الثاني للابراج لشهر سبتمبر 2021

توقعات الاسبوع الثاني للابراج لشهر سبتمبر 2021
توقعات الاسبوع الثاني للابراج لشهر سبتمبر 2021 

برج الحمل:

العمل: "الشمس" و"المريخ" بمنزل العمل يدفعانك لتتحرك بحماس وتركز على أهدافك.. تتخلص من الهموم، وتقوم بتغيير جذري لنظم بالية وتتألق مواهبك.. لن تذهب جهودك هباء. لا تعلن أفكارك وتجنب الفخر، ومع ذلك الأحد والإثنين والجمعة: تقوم باتصالات ناجحة وتجذب الكثيرين.
الحب:  قد تتحول مشاعر الحب لإحساس بالملل أو بالتمرد، وعليك أن تتجنب الخلاف.. لا تبالغ في انفعالاتك مع الأهل والأصدقاء.

برج الثور:

العمل: "الشمس" تعمل لصالحك، وتمنحك روح قيادة.. تعمل بفاعلية كبيرة وتسعى نحو لقاءات مهمة وتعرف كيف تفرض إرادتك، فقط السبت والجمعة: اعمل بدقة، واسترخِ وتحرّك بهدوء وفي حدود ما تسمح به طاقتك. 
الحب: "فينوس" بمواجهة برجك.. قاوم مشاعر التشوش، وتأن في تعاملاتك واستفد من أخطاء الماضي ولا تكررها، ورغم ذلك من الأحد للخميس: تحسن التصرف وتتفاهم مع من حولك بصورة أفضل. 

برج الجوزاء:

العمل: "الشمس" و"المريخ" يضعان الضغوط في طريقك، ومع ذلك من الثلاثاء للجمعة: الجو مُهيأ لمباشرة مشروعات تسعى لتحقيقها، وتستطيع أن تحقق مكاسب وتحرّك الأمور كيفما تشاء. 
الحب: "عطارد" بمنزل الحب يعدك بحياة عاطفية واجتماعية موفقة، وتسعد بالصحبة ّوبمشاعر جميلة، فقط من السبت للإثنين: اقتصد في أقوالك، ولا تتسرع في إعطاء وعود، وكن  لبقاً مع الجميع، وطوال الوقت: لا تغامر والزم الكتمان.

برج السرطان:

العمل: "الشمس" و"المريخ" بمنزل العلاقات يجعلانك مؤثراً بشدة.. تكسب التأييد والالتفاف من حولك، وتستفيد إذا تعاملت مع جهات خارجية أو ناقشت أفكارك ومشاريعك. 
الحب: "فينوس" تمنحك أدوات السعادة عاطفياً، ويجمعك التوافق مع من تحب، لكن اجتماعياً وعائلياً، احترس ولا تعارض المحيطين بك بدون أسباب وجيهة. من الثلاثاء للخميس: تمهّل في قراراتك وتجنب المخاطر والانفعال وينفعك الابتعاد قليلا لتجد سلامك النفسي.

تابعي المزيد: تأثير الكواكب على طالع الأبراج 

برج الأسد:

العمل: "عطارد" بمنزل العلاقات يمنحك يقظة ويدفعك للاجتهاد، خاصة من الأحد للخميس.. حينئذ تلتقط الفرص وتحقق مكاسب، وتبني على أسس قوية. فقط السبت والجمعة: لا تتسرّع في حساباتك.
الحب: قد تشتد الضغوط وعليك أن تدرس جيدا أقوالك وردود أفعالك، واعتنِ بصحتك، ومع ذلك من الأحد للخميس: تبدو متألقاً ومبهراً، وتؤثّر جداً في الآخر، ورغم الضغوط قد تجمعك بالأحباب والأصدقاء نشاطات ولقاءات ممتعة.

توقعات الأبراج للاسبوع الثاني من سبتمبر 2021
توقعات الأبراج للاسبوع الثاني من سبتمبر 2021 مهنياً

برج العذراء:

العمل: "الشمس" و"المريخ" ببرجك يمنحانك في العمل حماساً وإرادة، والوقت مناسب لتخطط لمستقبلك، وتستطيع أن تدهش الجميع بذهنك الحاضر ومواهبك. احذر التسرّع في توقيع أي أوراق أو عقود. 
الحب: "فينوس" بمنزل العلاقات تمنحك السحر، فتكسب الإعجاب وتعيش حياة أسعد وتعتني أيضاً بالشريك وتقضي أوقاتاً ممتعة مع المحيطين بك، فقط الأحد والإثنين: قاوم ميلك للغضب، وتأنَّ في خياراتك. 

برج الميزان:

العمل: هذا الأسبوع يجب أن تنتبه لعلاقاتك المهنية والعائلية والاجتماعية.. اعتمد اللباقة ولا تفقد أعصابك أمام ما يستجد، ومن المهم ألا تتسرعّ في إعطاء وعود. الأحد والإثنين والجمعة: تشعر بالطاقة، وتستطيع أن تقوم بإنجاز أعمالك بإتقان، وتتصرّف بحكمة، وتحسن توظيف جهودك.. 
الحب: لا تتكلم عن أخبارك وحياتك الشخصية. تفتن أيضا الآخر، و"عطارد" ببرجك يدفعك لإقامة علاقات اجتماعية ممتازة ويدعمك المخلصون. 

برج العقرب:

العمل: "الشمس" و"المريخ" بمنزل المشروعات يساعدانك على تنمية أعمالك. تتحرّر من القيود، وتخطط جيداً وتنهي أعمالا متأخرة. الإثنين والجمعة: حاول أن تتفادى الصدام مع البعض، واعمل على مهل وراجع جيداً كل خطوة أنت مقدم عليها.
الحب: "فينوس" ببرجك تعدك بقضاء أوقات عاطفية حلوة.. تتعامل بلطف اجتماعياً وعائلياً وتشارك محيطيك بالعطاء والمزاج الحلو وترى الجانب الجيد في الأشخاص وتشعر بحب الآخرين لك.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر تأملاً

 

برج القوس:

العمل: "الشمس" و"المريخ" معاكسان مما يثير أعصابك، ومن المهم أن تحافظ على اتزانك، وتنظم أفكارك وتتقاسم المسؤولية مع من تثق بهم. ينصحك الفلك أيضا أن تحافظ على الهدوء والموضوعية، وحاول أن تعرض مطالبك بدون ثورة أو غضب، وتجنب النقد اللاذع. 
الحب: الأحد والإثنين والجمعة: تعدك الأفلاك بفترة حافلة بالنشاط وتكلل جهودك بالنجاح والإنجاز، ويمكنك أن تقترب بلطف ممن تحب.. حينئذٍ الوقت مناسب لإصلاح علاقاتك.

توقعات الأبراج
توقعات الأبراج للاسبوع الثاني من سبتمبر 2021 عاطفياً

برج الجدي:

العمل: "الشمس" و"المريخ" بمنزل الحظ يمدانك بعزيمة جبارة وإيمان بالنفس. تستطيع أن تدير حوارات ناجحة وتحرك الأمور باتجاه إيجابي. الإثنين والجمعة: اعمل في صمت وتجنب المواضيع الشائكة كي لاتنزلق في دائرة مفرغة.
الحب: "فينوس" بمنزل الأصدقاء تمنحك مرحلة عاطفية براقة، وقد يدفعك ذلك لكسر الروتين والانطلاق مع من تحب، ويرفعك الحب عاليا،ً لكن "عطارد" معاكس ومن المهم أن تحافظ على علاقتك بالأصدقاء. 

برج الدلو:

العمل: "عطارد" بمنزل الحظ يمنحك روح ملهمة.. تقوم بخطوات موفقة وتتبع أساليب مبتكرة، بشرط أن تبتعد عن التعالي، ولا تبدد طاقتك، خاصة يوم السبت ومن الثلاثاء للخميس اعتنِ بكل ما يتعلق بالمال والأعمال تفادياً للخسائر. 
الحب: "فينوس" في وضع معاكس ومن المهم أن تصبر وتهتم بشريك حياتك أو من تحب، ومع ذلك الأحد والإثنين والجمعة تجمعك بمن تثق بهم مشاعر صادقة. 

برج الحوت:

العمل: "الشمس" و"المريخ" بمواجهتك وعليك بتنظيم أفكارك، واحمِ حقوقك، وكن ملتزماً بالقوانين واهتم بكل صغيرة وكبيرة. احرص أيضاً على السرية، وانتبه لكلامك تجنباً للتعقيدات، ورغم التشتت الفرصة سانحة للخروج من الأزمات يوم السبت وأيضا من الثلاثاء للخميس. 
الحب: "فينوس" بمنزل الحظ تمنحك مقومات النجاح عاطفياً واجتماعياً. تتمتع بحضور أخّاذ وتعبر عن مشاعر الحب بلا تردّد، فقط لا تستسلم للتوتّر والعناد يوم الأحد والإثنين والجمعة.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر خمولاً