اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

طيران الإمارات الأكبر عالميًّا بنقل 15.8 مليون مسافر في 2020

طيران الإمارات الأكبر عالميًّا بنقل 15.8 مليون مسافر في 2020
طيران الإمارات الأكبر عالميًّا بنقل 15.8 مليون مسافر في 2020

أوضح الاتحاد الدولي للنقل الجوي "إياتا" في أحدث بيانات له أنّ "طيران الإمارات" كانت أكبر ناقلة عالمية من ناحية حركة الركاب الدوليين، بعدد 15.8 مليون مسافر في عام 2020.

وبحسب صحيفة البيان الإماراتية فإنّ البيانات ذكرت أنّ "طيران الإمارات" نقلت نحو 1.2 مليون عميل، عبر مركزها في شهري يوليو وأغسطس الفائتين، مقارنة بـ 402 ألف عميل في المدة ذاتها من العام الماضي، ما يؤكد الاستئناف الآمن والسلس للسفر الدولي من وإلى دبي.

وأضاف الاتحاد أنه منذ أعادت دبي فتح أبوابها أمام الزوار الدوليين واصل "طيران الإمارات" استئناف خدماته عبر شبكة خطوطه العالمية وجداول رحلاته من عدد قليل من المدن في يوليو 2020، إلى أكثر من 120 وجهة اليوم، بالإضافة إلى مزيد من الرحلات التي سيتم إطلاقها على أكثر من 20 مسارًا لطيران الإمارات، بحلول أكتوبر المقبل.

يذكر أنّ البيانات أكدت أيضًا أنّ "طيران الإمارات" يعمل دائمًا على توفير أفضل تجربة سفر لعملائه، لاسيما في ظل الأوضاع العالمية المتغيرة باستمرار، ويواصل تقديم خدمات جديدة ومبتكرة، وضمان صحة وسلامة عملائه وموظفيه، وتوفير أحدث معلومات السفر لهم عبر العالم. وقد مكنت هذه الاستثمارات طيران الإمارات على مدى الأشهر الاثني عشر الماضية من تسهيل استئناف السفر بأمان، وتعزيز تجربة العملاء.

تجدر الإشارة أنه وبفضل شبكة طيران الإمارات العالمية الواسعة، وفرق عملياتها الأرضية، أصبح مركز معلومات "كوفيد 19" الخاص بطيران الإمارات واحدًا من أهم مصادر المعلومات الموثوق بها للمسافرين.