اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تصاميم ساعات بأقراص ملونة لإطلالة عصرية

تصاميم ساعات بأقراص ملونة لإطلالة عصرية
تصاميم ساعات بأقراص ملونة لإطلالة عصرية

تُعد الساعات المُصممة بأقراص ملونة من أجمل موديلات الساعات التي تتميز بتصاميم عصرية وشبابية، تناسب مختلف الأوقات والإطلالات، خاصة الإطلالات الكاجوال النهارية، وقدمت أشهر دور المجوهرات العالمية تصاميم عصرية وجذابة لساعات بأقراص ملونة، تناسب مختلف الأذواق.

في السطور التالية، تقدم لكِ "سيدتي.نت" أجمل تصاميم ساعات بأقراص ملونة لإطلالة عصرية:

تصاميم ساعات بأقراص ملونة لإطلالة عصرية

ساعة بقرص ملون من بولغري Bvlgari

DIVAS ’DREAM
ساعة بقرص ملون من بولغري Bvlgari

 

قدمت ماركة بولغري Bvlgari العديد من التصاميم الراقية والجذابة لساعات بأقراص ملونة، أعجبنا منها هذا التصميم لساعة DIVAS ’DREAM، المُصممة بسوار جذاب مكون من روابط أنيقة على شكل مروحة تعكس بأناقة فسيفساء حمامات Caracalla في روما، حيث جاء تصميم الساعة مستوحى من الأناقة الأنثوية والجاذبية الساحرة للمدينة الخالدة، حيث يعبر قرصها الملون باللون الأزرق الداكن عن ولع بولغري بالأحجار الكريمة النابضة بالحياة.

 

صُممت الساعة بحركة كوارتز، عيار B043 المخصص، ومزينة بشعار بولغري، حيث جاءت بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط 33 مم مرصعة بـ 49 ماسة مستديرة بقطع بريانت (حوالي 1.08 قيراط)، مع ميناء من الملكيت الأزرق الجذاب، مع 12 مؤشر ماسي مستدير (0.10 قيراط).

وصُمم  سوار الساعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، وجاء مرصعاً بـ 372 ماسة مستديرة بقطع بريانت (حوالي 1.72 قيراطًا).  

تابعي المزيد: ساعات ذهبية فاخرة مرصّعة بالكريستال

ساعة بقرص ملون من تيفاني آند كو Tiffany & Co

ماركة تيفاني آند كو Tiffany & Co ساعة راقية من مجموعة Atlas®
ساعة بقرص ملون من تيفاني آند كو Tiffany & Co

لإطلالة أكثر بساطة ونعومة، قدمت ماركة تيفاني آند كو Tiffany & Co ساعة راقية من مجموعة Atlas®، التي تمزج بين الوضوح الرسومي والأناقة العملية للقطع التي يسهل ارتداؤها كل يوم.

 صُممت الساعة من علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وجاءت مُرصعة بالألماس اللامع الدائري، مع قرص مُصمم من عرق اللؤلؤ الوردي، فيما صُمم سوار الساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، لإطلالة أكثر عملية وأناقة.

 

ساعة بقرص ملون من بياجيه Piaget

Altiplano Rose Bouquet diamond
ساعة بقرص ملون من بياجيه Piaget

لإطلالة أكثر جرأة وعصرية، قدمت ماركة بياجيه Piaget ساعة Altiplano Rose Bouquet diamond، التي صُممت من علبة دائرية من الذهب الوردي 18 قيراط، مُرصعة بـ279 حجر ألماس قطع بريليانت، و48 قطع باغيت، وقرص ملون بتصميم أنيق مُزين بمجموعة من الزهور الملونة المُرصعة بالألماس.

صُمم سوار الساعة باللون الأحمر المرجاني من جلد التمساح، مما منحها تصميماً جريئاً وعصرياً.

 

ساعة بقرص ملون من بوشرون Boucheron

ساعات
ساعة بقرص ملون من بوشرون Boucheron

 

لإطلالة أنيقة وراقية، قدمت ماركة بوشرون Boucheron هذا التصميم، لساعة مُصممة من علبة دائرية من الذهب الأبيض، مُرصعة بالألماس، مع قرص باللون الأزرق الباستيل جاء مُرصعاُ بالياقوت الأزرق على شكل سمكة زرقاء ذات ذيل طويل مرصع بالياقوت الأزرق والجشمت، تسبح في الميناء المرصع بالألماس.

وصُمم سوار الساعة من جلد التمساح باللون البنفسجي، لإطلالة أكثر فخامة وأناقة.

تابعي المزيد: ساعات بألوان الفيروز لإطلالة منعشة في صيف 2021