اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رحلتك أسهل وأرخص.. أفضل 4 تطبيقات لا غنى عنها أثناء السفر

Booking.com
Booking.com

في عصر التكنولوجيا والإنترنت، أصبح السفر والرحلات والحجوزات أكثر سهولة، حيث يمكنك حجز الطيران والفنادق والرحلات وتحديد أفضل الأماكن والدول للزيارة وتكلفتها بضغطة واحدة على هاتفك المحمول؛ عبر تطبيقات السفر والسياحة، والتي توفر الكثير من الجهد والتكلفة، وتسهل على المسافرين رحلتهم وقضاء أوقات سعيدة دون معاناة الحجوزات وضياع الوقت، حيث بإمكانك المقارنة واختيار أفضل الأسعار. إليك أبرز 4 تطبيقات عن السفر والسياحة وحجز الفنادق عبر الموبايل.

اقرأ المزيد: خلال شهرين واتساب سيتوقف عن العمل على مجموعة من الهواتف الذكية

تطبيق

Booking.com
Booking.com
 

بوكينغ أحد التطبيقات الأكثر تحميلاً على متجر جوجل بلاي، حيث يوفر خدمة حجز الفنادق للمسافرين في جميع أنحاء العالم بسهولة، يتمتع بالعديد من المزايا التي تضعه في المقدمة لدى المسافرين، حيث يقدم عدداً ضخماً من الفنادق في دول العالم ذات الأسعار المناسبة، ويعد بوكينغ أحد التطبيقات الآمنة، حيث لا يفرض رسوماً على الحجوزات، ويقبل الدفع من دون فيزا كارد، مما يعني سهولة أكبر في حجز الفنادق.

تطبيق kayak

Kayak
kayak

 

تطبيق kayak من التطبيقات التي تساعد المسافرين في أثناء رحلاتهم، ولا تقتصر خدماته على توفير خدمة حجز الفنادق، ولكن أيضاً حجز الطيران واستئجار السيارات، ويتميز بالجودة وتوفير السعر المناسب للحجوزات. ويدعم التطبيق عدداً من اللغات، من ضمنها العربية؛ التي تعد الأكثر بحثاً لدى مستخدمي التطبيق.

تطبيق agoda

agoda
agoda

 

عندما تسافر إلى بلد لأول مرة، ربما ستعاني من مشاكل التعرف على الأماكن والسكن وغيرها، لكن مع تطبيق agoda سيكون الأمر أكثر سهولة، حيث يمنحك التطبيق كل ما تريد معرفته عن الدولة التي تريد زيارتها، وبأسعار جيدة، وبسهولة، حيث يمكنك الحجز دون استخدام بطاقة الفيزا كارد، حيث يوفر التطبيق العديد من وسائل الدفع. ويمكن إلغاء حجز الفنادق قبل الوصول واسترجاع الأموال من دون فرض أي رسوم. يوفر التطبيق العربية كلغة أساسية.

اقرأ المزيد: مليار مستخدم.. تيليجرام يفاجئ مستخدميه ب 4 مميزات مذهلة